روبن نيفيز
روبن نيفيز

وولفرهامبتون يوافق على انتقال روبن نيفيز لنادي الهلال السعودي

نيفيز لعب 41 مباراة مع وولفرهامبتون الموسم المنقضي، وبالمجمل لعب له 253 مباراة سجل فيها 30 هدفًا وصنع 13.

قالت شبكة "سكاي سبورتس"، إن وولفرهامبتون وافق على بيع لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز إلى نادي الهلال السعودي هذا الصيف.

وكشفت الشبكة أن الهلال سيدفع لوولفرهامبتون 47 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات نيفيز البالغ من العمر 26 عاما، وينتهي عقده مع النادي الإنجليزي في يونيو 2024.

وأكدت "سكاي" أنه من غير المتوقع أن تكون الشروط الشخصية مشكلة وأن نيفيز منفتح على خطوة الانتقال لنادي الهلال بعد توقف الانتقال المحتمل إلى برشلونة.

وأشارت الشبكة الشهيرة إلى أن نيفيز أحدث لاعب رفيع المستوى ينتقل إلى دوري المحترفين السعودي، على خطى مواطنه كريستيانو رونالدو لاعب النصر، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي انضم لنادي الاتحاد.

يشار إلى أن روبن نيفيز انضم لوولفرهامبتون في 2017 من بورتو البرتغالي مقابل 17 مليون يورو.

ولعب نيفيز 41 مباراة مع وولفرهامبتون الموسم المنقضي، وبالمجمل لعب مع الفريق الإنجليزي 253 مباراة سجل فيها 30 هدفًا وصنع 13.

وتشير التقارير إلى أن ثلاثي تشيلسي نغولو كانتي وكاليدو كوليبالي وحكيم زياش يجتذبون اهتمام أندية من الدوري السعودي، كما أن رياض محرز لاعب مانشستر سيتي هو هدف محتمل آخر للأندية السعودية.

وسبق أن تردد أن نادي الهلال السعودي يريد التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش من ريال مدريد هذا الصيف، لكن الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، الذي يعمل بشبكة "سكاي سبورت" أكد أن مودريتش يتمسك بموقفه بالبقاء مع ريال مدريد الموسم المقبل.

ولم يعلن الهلال حتى الآن التعاقد مع أي لاعب، علمًا أنه قدم عرضًا مغريا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن الأخير فضل الانضمام إلى إنتر ميامي الأمريكي.

ويرتبط الهلال بالتعاقد مع المدافع السنغال كاليدو كوليبالي من تشيلسي.

وكتب الصحفي نيكولو شيرا عبر "تويتر": "الهلال قدم عرضًا يمتد إلى 3 سنوات، لكوليبالي براتب كبير، يبلغ 25 مليون يورو سنويًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com