المنتخب الفلسطيني
المنتخب الفلسطينيمنصة "إكس"

الجزائر تستضيف مباريات المنتخب الفلسطيني في تصفيات كأس العالم وأمم آسيا

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الأحد، استضافة البلاد كافة مباريات منتخب فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، مع تحمل كافة التكاليف المتعلقة بهذه المباريات.

الجزائر تستضيف المباراة الرسمية بين منتخبي فلسطين وأستراليا المقرر إقامتها في 21 نوفمبر 2023 والتي تدخل في إطار تصفيات كأس العالم 2026

وقال الاتحاد الجزائري، في بيان عبر موقعه على الإنترنت: "تنفيذا لتوجيهات السلطات العليا للبلاد، وبناء على طلب من رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، تقرر الجزائر استضافة كل مباريات المنتخب الفلسطيني في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، والتكفل بكل التكاليف المتعلقة بهذه الأحداث الرياضية".

وأضاف البيان: "يعلن وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن بلادنا ستستضيف المباراة الرسمية بين منتخبي فلسطين وأستراليا المقرر إقامتها في 21 نوفمبر 2023، والتي تدخل في إطار تصفيات كأس العالم 2026".

أخبار ذات صلة
منتخب فلسطين يقسو على اليمن بخماسية في تصفيات كأس الأمم الآسيوية

وكان جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قد كشف، يوم السبت، في برنامج لإذاعة الجزائر الدولية، عزم الاتحاد الفلسطيني التقدم بطلب لنظيره الجزائري من أجل استضافة مباريات الفريق، معربا عن أمله في أن يوافق الاتحادان الدولي "فيفا" والآسيوي على هذا الطلب.

ويلعب منتخب فلسطين ضمن المجموعة التاسعة في التصفيات المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، إلى جوار منتخبات أستراليا ولبنان، والفائز بين منتخبي المالديف وبنغلاديش.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com