لحظة إحراز محمد صلاح هدفه في شباك السيتي
لحظة إحراز محمد صلاح هدفه في شباك السيتي

هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي (فيديو)

استلم صلاح الكرة في الدقيقة 75 وراوغ مدافع السيتي لينفرد بالمرمى ويضع الكرة في الشباك

تقدم المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول بهدف لصالح فريقه في شباك مانشستر سيتي، خلال المباراة التي تقام بين الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومن صناعة أليسون استلم صلاح الكرة في الدقيقة 75 وراوغ مدافع السيتي لينفرد بالمرمى ويضع الكرة في الشباك معلنًا تقدم الريدز.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في مباراتين، بينما يقع ليفربول في المركز 11 برصيد 10 نقاط جمعها من 8 مباريات حيث حقق انتصارين وخسر مثلهما وتعادل في 4 مباريات.

ويطمح ليفربول لاستعادة توهجه وعدم الابتعاد أكثر عن المنافسة، خصوصاً مع الدفعة المعنوية التي حققها بالانتصار الكبير على رينجرز الإسكتلندي 7-1 في دوري أبطال أوروبا وتسجيل نجمه المصري محمد صلاح ثلاثية كاملة.

فيما يسعى السيتي لمواصلة تضييق الخناق على آرسنال المتصدر والذي لا يفصله عن رجال بيب غوارديولا سوى نقطة وحيدة.

وخاض فريق ليفربول 4 مباريات على ملعبه في الموسم الحالي، وحقق الفوز خلالها في مباراتين وتعادل في مثلهما، ويسعى أصحاب الأرض، للعودة إلى سكة الانتصارات بعدما فشل في تحقيق الفوز خلال آخر 3 مباريات بالدوري الإنجليزي، حيث تعادل مع إيفرتون ثم برايتون، قبل أن يخسر أمام المتصدر آرسنال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com