من مباراة الأهلي وإنبي للشباب
من مباراة الأهلي وإنبي للشباب

في واقعة غريبة.. فريقان يحتفلان بتتويجهما في بطولة مصرية (فيديو)

شهدت مباراة الأهلي وإنبي في مصر، والتي تقام ضمن جولة ختام منافسات بطولة دوري الجمهورية للشباب مواليد 2003، واقعة غريبة بعد احتفال لاعبي الفريقين، بالتتويج باللقب عقب صافرة النهاية.

المباراة شهدت فوز فريق إنبي مواليد 2003 على الأهلي بنتيجة 4-3، اليوم الأحد، على ملعب نادي إنبي، ولكن بعد صافرة النهاية احتفل لاعبو الفريقين باللقب، في واقعة غريبة على الملاعب.

ما القصة؟

الفوز على الأهلي وصل بفريق إنبي إلى النقطة 62 ليحتل قمة ترتيب دوري الجمهورية للشباب مواليد 2003، بالتساوي مع الأهلي صاحب نفس العدد من النقاط.

وبعد تساوى الفريقين في النقاط، بعد نهاية الجولات التسع في المرحلة النهائية لدوري جمهورية الشباب، تمسك لاعبو إنبي بأحقيتهم في الاحتفال باللقب، بسبب تقدم الفريق باحتجاج رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، للحصول على نقاط مباراة المصري في البطولة نفسها.

وأكد إنبي مخالفة فريق المصري، بعد إشراك لاعب مواليد 1997 في المباراة، حيث اتَّهم النادي البترولي إدارة المصر البورسعيدي بالتزوير في المباراة.

ولم يرد اتحاد الكرة المصري، حتى الآن، على الاحتجاج، ما اعتبره مسؤولو الأهلي بمثابة رفضه، فيما أكد مسؤولو إنبي أنهم سيكسبون الاحتجاج، وهو سبب احتفال لاعبي الفريقين.

وفي حال قبول احتجاج إنبي، سيتوّج الفريق بلقب الدوري، حيث سيصل إلى النقطة 65 وبفارق 3 نقاط عن الأهلي، الذي توقف رصيده عند النقطة 62.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com