احتفال محمد شريف بهدفه في مرمى المقاولون
احتفال محمد شريف بهدفه في مرمى المقاولونحساب النادي الأهلي على تويتر

ترتيب الدوري المصري: الأهلي يستمر في سلسلة "اللا هزيمة" والزمالك يتعادل أمام فاركو

الأهلي يصعق المقاولون العرب برباعية

واصل النادي الأهلي سلسلة انتصاراته في الدوري المصري الممتاز، بعد أن حقق فوزًا كبيرًا على نظيره المقاولون العرب بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي استمر في سلسلة "اللا هزيمة" في الدوري المصري هذا الموسم، حيث فشلت كل الفرق في تحقيق أي فوز على المارد الأحمر بالنسخة الحالية.

هذا هو الانتصار الثاني على التوالي للأهلي برباعية في المسابقة، عقب فوزه بالنتيجة ذاتها على غريمه التقليدي الزمالك يوم الخميس الماضي

افتتح المالي أليو ديانغ التسجيل للأهلي في الدقيقة 16، لكن سرعان ما تعادل الأوغندي جوزيف أوتشايا لمصلحة المقاولون في الدقيقة 24.

وفي الشوط الثاني، أعاد محمد شريف التقدم للأهلي، بعدما أضاف الهدف الثاني للفريق الأحمر في الدقيقة 52، قبل أن يحرز زميله طاهر محمد طاهر الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 68 و90 من ركلة جزاء على الترتيب.

ويعد هذا الانتصار الثاني على التوالي للأهلي برباعية في المسابقة، عقب فوزه بالنتيجة ذاتها على غريمه التقليدي الزمالك، يوم الخميس الماضي، في لقاء القمة الذي جرى بينهما على ملعب القاهرة الدولي.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي، الذي توج هذا الموسم بلقبه الـ43 في المسابقة ليعزز رقمه القياسي كأكثر الفرق فوزًا باللقب، إلى 81 نقطة، مواصلًا التحليق في القمة، بعد خوضه 31 مباراة، بفارق 11 نقطة أمام أقرب ملاحقيه بيراميدز، الذي لعب 33 لقاء.

في المقابل، توقف رصيد المقاولون العرب، الذي اختتم مبارياته في المسابقة خلال الموسم الحالي، عند 44 نقطة في المركز السابع.

ريمونتادا فاركو أمام الزمالك

وفي مباراة أخرى عوض فاركو تأخره بهدفين ليتعادل 2-2 مع الزمالك الذي كان تلقى خسارة ثقيلة 4-1 أمام الأهلي الخميس الماضي.

وأنهى الزمالك الشوط الأول متقدما بثنائية سيد عبدالله (نيمار) وإبراهيما نداي في الدقيقتين 26 و31.

وانتفض فاركو بعد الاستراحة ليدرك التعادل بهدفي سيف الدين بخيت، أولهما ألغاه الحكم المساعد قبل أن يؤكد حكم الفيديو المساعد صحته.

وأنهى الزمالك الموسم في المركز الثالث برصيد 60 نقطة، بينما يملك فاركو 42 نقطة في المركز التاسع.

وتأكد هبوط أندية أسوان وغزل المحلة وحرس الحدود إلى الدرجة الثانية.

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري المصري:

وفيما يلي جدول ترتيب
وفيما يلي جدول ترتيبCandle

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com