فرحة لاعبو ريال مدريد بهدف الفوز القاتل
فرحة لاعبو ريال مدريد بهدف الفوز القاتلرويترز

ترتيب الدوري الإسباني: ريال مدريد يستغل تعثر جيرونا ويخطف الصدارة

خطف لوكاس فاسكيز هدفًا قاتلا في الوقت بدل الضائع، ليفوز فريقه ريال مدريد على ألافيس، خلال مباراة الفريقين التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

خطف ريال مدريد صدارة الليغا بعد أن ارتفع رصيده إلى 45 نقطة، وبفارق الأهداف عن جيرونا الذي يملك نفس الرصيد في المركز الثاني.

وخلال المباراة التي أقيمت على ملعب "مينديزوروزا"، استغل ريال مدريد تعثر جيرونا الذي تعادل أمام ريال بيتيس ليخطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفوز قاتل، وبفارق الأهداف.

وأحرز لوكاس فاسكيز هدف الفوز بالدقيقة 92، حيث ارتقى عليًا ليقابل عرضية توني كروس، ويسدد الكرة برأسه في مرمى أصحاب الأرض.

وشهدت المباراة طرد ناتشو فيرنانديز بعد لقطة تدخل عنيف على لاعب ألافيس سامو أوموروديون، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء بعد العودة لتقنية الفيديو.

بهذا الفوز خطف ريال مدريد صدارة الليغا بعد أن ارتفع رصيده إلى 45 نقطة، وبفارق الأهداف عن جيرونا الذي يملك نفس الرصيد في المركز الثاني.

بينما يحتل ألافيس المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

جيرونا يتعادل أمام ريال بيتيس

وفي وقت سابق سجل قلب الدفاع الأرجنتيني جيرمان بيتسيلا هدفا في الدقائق الأخيرة من المباراة ليفرض ريال بيتيس التعادل 1-1 مع جيرونا متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس.

وكان المهاجم الأوكراني أرتيم دوفبيك لاعب جيرونا قد افتتح التسجيل من علامة الجزاء بعد مخالفة تعرض لها سافينيو في منطقة الجزاء في الدقيقة 39.

وأدرك صاحب الضيافة التعادل في الدقيقة 88 عندما أطلق بيتسيلا تسديدة لا تصد ولا ترد من داخل منطقة الجزاء بعد ركلة ركنية.

وهبط جيرونا إلى المركز الثاني برصيد 45 نقطة، ولنه يتخلف عن ريال مدريد بفارق الأهداف.

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري الإسباني:

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com