ميخايلو مودريك
ميخايلو مودريك

رسميًا.. تشيلسي يكمل التعاقد مع ميخايلو مودريك

اللاعب الدولي الأوكراني وقع عقدًا مدته 8 سنوات ونصف مع البلوز..

أعلن تشيلسي أن ميخايلو مودريك أنهى انتقاله من شاختار دونيتسك إلى تشيلسي بعد الاتفاق على الشروط الشخصية مع النادي.

ووقع اللاعب الدولي الأوكراني، الذي بلغ من العمر 22 عامًا في وقت سابق هذا الشهر، عقدًا مدته 8 سنوات ونصف مع البلوز ليتم انتقاله إلى ستامفورد بريدج.

وقال مودريك بعد إتمام انتقاله: "أنا سعيد للغاية بالتوقيع لتشيلسي".

وأضاف: "هذا نادٍ ضخم، في دوري رائع، وهو مشروع جذاب للغاية بالنسبة لي في هذه المرحلة من مسيرتي. أنا متحمس لمقابلة زملائي الجدد وأتطلع إلى العمل والتعلم تحت إشراف جراهام بوتر وطاقمه.

وبحسب موقع تشيلسي فإن مودريك لاعب ماهر يتمتع بسرعة كبيرة، وسرعان ما بنى سمعته كواحد من أخطر لاعبي الهجوم في أوروبا في مواقف لاعب ضد لاعب.

ووفقا لموقع "transfermarkt"، فإن مودريك سجل 10 أهداف وصنع 8 في 18 مباراة مع شاختار، حيث شارك في 12 مباراة في الدوري المحلي سجل فيها 7 أهداف وصنع 6، في حين سجل 3 أهداف وصنع 2 في 3 مباريات بدوري أبطال أوروبا.

ونقل موقع تشيلسي عن تود بويلي، رئيس مجلس إدارة تشيلسي، وبغداد إقبالي، المالك المشارك: "يسعدنا أن نرحب بميخايلو مودريك في تشيلسي، إنه موهبة مثيرة للغاية ونعتقد أنها ستكون إضافة رائعة لفريقنا الآن وفي السنوات القادمة، سيضيف المزيد من العمق إلى هجومنا ونعلم أنه سيلقى ترحيبا حارًا في لندن".

وانضم مودريك إلى أكاديمية شاختار في عام 2016، وشارك مع الفريق الأول في 44 مباراة سجل فيها 12 هدفًا وصنع 17، وخاض ثماني مباريات دولية.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com