ضاحي خلفان: نادي النصر السعودي عالمي.. و يصعب وصول الهلال إلى شهرته (فيديو)
ضاحي خلفان: نادي النصر السعودي عالمي.. و يصعب وصول الهلال إلى شهرته (فيديو)ضاحي خلفان: نادي النصر السعودي عالمي.. و يصعب وصول الهلال إلى شهرته (فيديو)

ضاحي خلفان: نادي النصر السعودي عالمي.. و يصعب وصول الهلال إلى شهرته (فيديو)

يعتقد الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، أن فريق نادي النصر السعودي هو الأكثر شعبية وشهرة في الخليج وليس فريق نادي الهلال، كما أكد أنه عرف الكرة السعودية من خلال الأسطورة ماجد عبدالله.

وقال خلفان لقناة "إم بي سي 1": "لم أندم على كتابة أي تغريدة عبر حسابي الشخصي على تويتر، ونادي الهلال ليس الأشهر خليجيًا ولكن النصر السعودي -بكل تأكيد- هو الأشهر من جميع النواحي، وما عرفنا الكرة السعودية إلا من خلال الأسطورة ماجد عبدالله".

وأضاف:"النصر عالمي، ويصعب على الهلال الوصول إلى شهرته خليجيًا وعربيًا وعالميًا، وأعلم أن هذا الكلام لن يعجب الكثيرين، ولكن هذا هو الواقع الذي يجب الاعتراف به، وحقيقة لا أكره الهلال، ولكن النصر مختلف مع ماجد عبدالله وعاصرت ذلك سنوات عديدة، وشهرته الكبيرة في العالم أجمع".

وأضاف: "الفوز بلقب كأس ولي العهد أو كأس الملك ليس معناه الوصول إلى شهرة النصر واستعراض العضلات بالكرة السعودية، فالنصر عالمي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، والشعب السعودي رائع ودائمًا أجد حفاوة كبيرة من قبل الجميع هناك حينما أزور المملكة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com