احتجاج المشجعين القطريين
احتجاج المشجعين القطريين

مشجعون قطريون يرفعون صورة مسعود أوزيل ويغلقون أفواههم ردًا على لاعبي ألمانيا (فيديو وصور)

خلال مباراة ألمانيا وإسبانيا

رفع عدد من المشجعين القطريين صورة مسعود أوزيل، وقام بعضهم بوضع يده على فمه، في إشارة للحركة التي قام بها لاعبو ألمانيا قبل مباراة اليابان.

وخلال مباراة ألمانيا وإسبانيا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر، قام عدد من المشجعين القطريين بالرد على الإشارة التي قام بها لاعبو ألمانيا أمام اليابان برفع صور للاعب مسعود أوزيل نجم ألمانيا السابق.

ومسعود أوزيل هو لاعب دولي ألماني سابق يلعب حاليا لنادي فنربخشة التركي، ولكنه دخل في صدام مع مدربه، ليقترب من الرحيل إلى الدوري الإندونيسي لكرة القدم عبر بوابة بالي يونايتد.

ودخل أوزيل في صدام مع المدرب المؤقت لفناربخشة، إسماعيل كارتال، لتتوقف مسيرته مع النادي التركي الذي انضم إليه في يناير من العام الماضي عقب 8 أعوام قضاها مع أرسنال اللندني.

وخاض أوزيل أكثر من تجربة كبيرة على رأسها تجربة ريال مدريد، وآرسنال، وفي تركيا لعب أوزيل لعدة أندية مثل غلطة سراي، وفنربخشة، وباشاك شهير.

ويحتل منتخب إسبانيا صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزه الساحق على كوستاريكا، متذيل الترتيب، بنتيجة 7-0.

ويحتل منتخب ألمانيا المركز الثالث بعد خسارته على يد اليابان بنتيجة 2-1.

وفي وقت سابق وباغتت كوستاريكا منتخب اليابان بالانتصار 1-صفر في ثاني جولات المجموعة الخامسة، لتقلص آمال منتخب البلد الآسيوي في التأهل إلى دور الستة عشر.

بهذا الفوز، يتجمد رصيد اليابان عند 3 نقاط، بينما حصدت كوستاريكا 3 نقاط لتصعد للمركز الثالث في ترتيب المجموعة الخامسة لتترك ألمانيا متذيلة دون رصيد من النقاط حتى مباراة إسبانيا مساء اليوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com