بعثة الأهلي في مطار أكرا
بعثة الأهلي في مطار أكراحساب النادي الأهلي على "فيسبوك"

الأهلي المصري: الفريق في ورطة بغانا (صور)

أزمة ضربت بعثة الأهلي

أعلن النادي الأهلي، أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتواجدة في غانا وقعت ""في ورطة"، بسبب حادث تعرضت له الطارة الخاصة التي تنقل اللاعبين إلى كوماسي لمواجهة ميدياما بدوري أبطال أفريقيا.

بعثة الأهلي تعطلت في أكرا.. واتصالات مع "كاف" لتأجيل مباراة ميدياما
من بيان الأهلي

وتعرضت الطائرة التي تقل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة كبيرة فور وصولها مطار أكرا بغانا، بعد تعرضها لحادث في المطار.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا قال فيه، إن "الطائرة التي تقل بعثة فريق الأهلي مساء اليوم إلى كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال أفريقيا، تعرضت لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة؛ إذ هبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود".

وأضاف الأهلي في بيانه: "وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران في الوقت الراهن، وعليه باتت بعثة الأهلي في ورطة".

وتابع النادي الأحمر في بيانه: "يبحث الجهاز الإداري عن فندق للإقامة به الليلة، في ظل عدم توافر طيران داخلي لاستكمال الرحلة إلى كوماسي".

وفي الوقت ذاته تقوم إدارة النادي باتصالات مكثفة مع وزارة الطيران لاتخاذ الإجراءات اللازمة".

واختتم الأهلي بيانه قائلا: "في ضوء هذه الأحداث جرت اتصالات عاجلة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لإخطاره بما حدث، واتخاذ ما يلزم نحو تأجيل المباراة، حتى يتمكن فريق الأهلي من الوصول إلى كوماسي والمشاركة في اللقاء".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com