بعثة الفتح المغربي تصل الإمارات لمواجهة الأهلي في السوبر الإماراتي المغربي
بعثة الفتح المغربي تصل الإمارات لمواجهة الأهلي في السوبر الإماراتي المغربيبعثة الفتح المغربي تصل الإمارات لمواجهة الأهلي في السوبر الإماراتي المغربي

بعثة الفتح المغربي تصل الإمارات لمواجهة الأهلي في السوبر الإماراتي المغربي

وصلت إلى مدينة دبي الإماراتية اليوم الجمعة بعثة فريق الفتح الرباطي المغربي استعدادا لمواجهة الأهلي الإماراتي في كأس السوبر الإماراتي المغربي.

وكان في استقبال البعثة عبيد سعيد المدير التنفيذي لنادي الأهلي الإماراتي، الذي أكد انتهاء كافة الاستعدادات اللازمة للقاء، وتوفير الملعب اللازم لتدريبات الفريق المغربي.

ويقام اللقاء بعد غد الأحد، وسيؤدي الرباط تدريباته على ملعب النادي الأهلي في دبي وهو الملعب الذي سيستضيف المباراة.

يذكر أن لقاء السوبر الإماراتي المغربي يلعب بين الفريقين اللذين حققا بطولتي الدوري في البلدين.

من جهته قال المغربي وليد الركراكي المدير الفني بنادي الفتح الرباطي المغربي إن الأهلي الإماراتي فريق كبير ولديه لاعبين متميزين ومواجهته ستكون صعبة.

وأضاف الركراكي للصحفيين في دبي مساء اليوم الجمعة: "جئنا من أجل أن يعرفوا الفتح الرباطي، سنلعب من أجل أن نفوز باللقب، خاصة وأن الموسم الماضي لعب العين الاماراتي والوداد المغربي في كأس السوبر الإماراتي المغربي، وكان اللقب من نصيب العين، الآن نحن نسعى من أجل أن نحقق اللقب هذا الموسم".

وعن فريقه قال الركراكي: "لدينا مجموعة من اللاعبين الشباب، ولدينا لاعبين في المنتخب المغربي، وهدفنا أن يشاهد الجميع مباراة ممتعة، ونحن نعرف الأهلي جيدًا وحرصنا على الاستعداد له بقوة".

من جانبه قال لاعب الفتح عبدالسلام بنجلون: "بعد إخفاقنا في البطولة الأفريقية وكأس العرش يستوجب علينا أن نخرج بنتيجة إيجابية في هذه المباراة، هذه الكأس مهمة بالنسبة لنا، فبعيدًا عن العلاقات والهدف الذي أُقيمت من أجله هذه المباراة فبالتأكيد نتيجتها والفوز بلقبها مهم بالنسبة للفريقين.

أما الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للفريق الأول لكرة الدم بالنادي الأهلي الإماراتي فقال إن فريق الفتح الرباطي، فريق قوي ويضم لاعبين مميزين، مشيرًا إلى أن فريقه يستعد بقوة لمواجهته.

وأضاف كوزمين للصحفيين مساء اليوم الجمعة: "رغم أنها مباراة صداقة، لكننا سندخلها من أجل تحقيق الفوز".

وتابع: "سنواجه لاعبين متميزين، شاهدتهم في أخر مبارياتهم، وهم يعبّرون عن فريق قوي".

وعن الحالة النفسية للاعبي الأهلي الدوليين بعد خسارتهم من السعودية، قال كوزمين: "من يتمكن من حل المشكلة النفسية هم اللاعبين أنفسهم لست أنا، لا بد أن يقوموا بتحليل الأمور التي حدثت معهم، حتى يتخطوها سريعًا".

وعن الإصابات بفريقه قال: "أحمد خليل وخميس إسماعيل يعانيان من بعض المشاكل، ننتظر حتى يوم المباراة من أجل تحديد مشاركتهما".

وعن عقده مع الفريق قال كوزمين إنه يحترم عقده مع النادي.

وجاءت هذه التصريحات ردًا على ما تردد حول ترشيحه لتدريب منتخب الإمارات الأول لكرة القدم.

وأضاف كوزمين للصحفيين في دبي مساء اليوم الجمعة: "كل فترة تتردد شائعات عن اختياري لتدريب منتخب بلادي رومانيا، وشائعات مشابهة عن تدريب منتخب الإمارات، أنا موجود في الأهلي، وسأقوم بكل ما هو مطلوب منّي واحترم تعاقدي".

وحول مدرب منتخب الامارات مهدي علي، والخسارة الكبيرة التي تعرض لها أمام السعودية، قال كوزمين" "مهدي قام بعمل أكثر من جيد، والناس لا يجب أن تنسى مثل هذه الأمور".

وتابع: "ما يحدث مع المدرب مهدي الآن هو أمر طبيعي يحدث مع أي مدرب، والاختلاف الآن أن مهدي رأى أن اللاعبين يحتاجون لتحضير طويل، وأعتقد أن لاعبي الأهلي المنضمين للمنتخب تم تحضيرهم بصورة جيدة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com