سي إم بانك
سي إم بانكمنصة X

سي إم بانك يهزم دومينيك ميستريو في أول نزال مع WWE بعد غياب 9 سنوات (فيديو)

عودة مظفرة للمصارع سي إم بانك

شهدت قاعة "ماديسون سكوير غاردن" في مدينة نيويورك أول مباراة للمصارع الشهير سي إم بانك مع WWE بعد غياب 9 سنوات ضد دومينيك ميستريو، والتي شهدت حضورًا جماهيريًّا كبيرًا.

وحقق سي إم بانك الانتصار على دومينيك ميستريو في مباراة مثيرة استمرت لأكثر من 12 دقيقة، بعد أن قام بتنفيذ حركته الختامية "GTS" أو "Go to Sleep" ومن ثم التمكن من الفوز بالمباراة في وسط الحلبة.

وقال سي إم بانك بعد نزاله في العرض المحلي: "جئت إلى هنا لأنهي ما بدأته، يبدأ الأمر الليلة في أشهر صالة في العالم، أمامكم، أعظم جمهور على وجه الأرض، أعلم أنني أواجه منافسة قوية، ولكنني هنا لأنهي ما بدأته، عندما أفوز في رويال رامبل وأتجه إلى ريسلمانيا، سيداتي وسادتي، أنا هنا لأخبركم أن هذه ليست نهاية قصتي. بل إنها مجرد البداية".

وسي إم بانك واسمه الحقيقي هو فيل بروكس هو بطل العالم السابق للوزن الثقيل 3 مرات وبطل "WWE" السابق، وخرج من "WWE" في عام 2014 بعد وقوع نزاع بينه وبين المؤسسة الشهيرة، قبل أن يعود إليها منذ شهر في حدث ضخم.

وبعد مغادرته مصارعة المحترفين، خاض سي إم بانك مجالًا جديدًا عليه هو رياضة الفنون القتالية، وتعاقد مع "UFC" في 2014، وظهر فقط داخل الحلبة عام 2016، وتلقى خسارة أمام ميكي غال في بطولة "UFC 203".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com