لماذا ينفجر بيل في غياب رونالدو ؟
لماذا ينفجر بيل في غياب رونالدو ؟لماذا ينفجر بيل في غياب رونالدو ؟

لماذا ينفجر بيل في غياب رونالدو ؟

لا يختلف اثنان على القيمة الكبيرة التي يملكها الويلزي غاريث بيل نجم فريق ريال مدريد الإسباني و الذي انتقل إليه قادماً من توتنهام نادي العاصمة الإنجليزية لندن في العام 2013 بصفقة انتقال قدرت بأنها تجاوزت ال100 مليون يورو لتعتبر الأغلى في تاريخ سوق الانتقالات في اوروبا و العالم .

لكن مع مرور 3 مواسم على قدوم "النفاثة الويلزية" الى ملعب السانتياغو برنابيو يرى الكثير من المحللين و الإعلاميين و حتى الجماهير من داخل إسبانيا و خارجها أن بيل لم يقدم المطلوب منه منذ أرتدائه القميص الأبيض الملكي خصوصاً مع المبلغ الكبير الذي صرفه فلورنتيو بيريز لصالح ادارة توتنهام لجلب اللاعب الذي توقع الجميع ان يشكل قوة ضاربة في هجوم المرينغي .

ما تم ذكره يعتبر مجحفاً بحق بيل إذا ما بحثنا عن الاسباب التي أدت لهذا التراجع في مستواه وفق العديد من المحللين و أهمها تواجد المتوج بلقب الكرة الذهبية ثلاث مرات سابقة "كريستيانو رونالدو" معه بنفس الفريق مما يطفئ على بعض من توهج بيل الذي سبق و أن توج بلقب أفضل لاعب في الدوري الانجليزي في السابق .

هذا يظهر بشكل واضح عندما يغيب رونالدو عن ريال مدريد و يلعب بيل لوحده سواء بسبب الاصابة او الايقاف و الشواهد كثيرة على ذلك كان آخرها في لقاء ريال مدريد و رايو فاليكانو في الجولة الخامسة و الثلاثين من الليجا الإسبانية بتوقيعه على هدفين حين قلب الفريق الملكي خسارته بهدفين الى فوز بالثلاثة, و هذه ليست المرة الاولى التي يلعب فيها بيل دور البطل في ريال مدريد بغياب رونالدو, فنهائي كأس اسبانيا 2014 أكبر دليل على ما تم ذكره حين منح اللقب لأبناء العاصمة الإسبانية بهدف ثمين في شباك المنافس الأزلي برشلونة ليتوج كتيبة انشيلوتي بهذا اللقب في ذاك الوقت .

الحالة النفسية تلعب دوراً اساسياً في مسيرة اي لاعب و بيل مثال على ذلك, اذ يتواجد نجم مسلطة عليه كل الاضواء و حديث الصحافة كرونالدو و يعتبر النجم الأول في الفريق مما يؤثر بشكل سلبي على اداء لاعب بحجم الويلزي .

الأخبار الاخيرة التي تتحدث عن أمكانية انتقال كريستيانو رونالدو الى باريس سان جيرمان قد يكون بيل أحد أكثر الذين يتمنون أن تصبح في يوم من الأيام حقيقية, وقتها يرى الكثير من المحللين بان هناك انفجاراً حقيقياً للقطار الويلزي قد ينفجر في وجه خصوم الفريق الملكي و يعود كما كان في توتنهام يضرب الجميع دون أي رحمة .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com