logo
رياضة

كومباني: هدفي أن أكون الأفضل في العالم

كومباني: هدفي أن أكون الأفضل في العالم
27 ديسمبر 2015، 2:54 م

تعهد البلجيكي فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي الإنجليزي بالتغلب على الإصابة والعودة أقوى وأفضل من أي وقت مضى.

ودخل المدافع البلجيكي كبديل في المباراة التي فاز بها السيتي بنتيجة (4/1) على حساب سندرلاند مساء السبت، لكنه لم يشارك إلا 8 دقائق ليخرج من الملعب مصابًا في الساق.

وحل كومباني بديلا لنيكولاس اوتامندي في الشوط الثاني وهو أول ظهور لكومباني عقب فترة ابتعاد دامت لثمان مباريات بسبب إصابة مشابهة.

وكتب كومباني على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "اليوم كان سيئًا بالنسبة لي. أشعر أن جسمي في أفضل حالة، ولكن الإصابات الصغيرة سببت لي المزيد من الإحباط، ربما أكثر من الإصابات الكبيرة التي تعرضت لها، ولكني سأتحدى هذا وأتغلب عليه".

وأضاف: "هناك ما هو أسوأ في الحياة وبالطبع أنا لا أنسى هذا، ولذلك أنا لا أطلب من الجميع أن يشعروا بالأسف حيالي، هذه هي وسيلة التواصل مع وضعي لأولئك الذين ربما يحتاجون إلى إجابات".

وتابع قائد مانشستر سيتي: "قدمت الكثير من التضحات حتى أصل إلى ما أنا عليه اليوم وكرة القدم هي كل شيء بالنسبة لي، هذا ما حاربت من أجله، أريد أن أكون أفضل مدافع في العالم، كما أريد مانشستر سيتي ومنتخب بلجيكا أفضل ناد وأفضل منتخب في عالم كرة القدم، لن أتخلى عن هذا الحلم، الإصابات تمنعني من القيام بدوري ولكني لن أتوقف عن التقدم للأمام وسأتجاوز هذا الأمر، سأكون أقوى مرة أخرى".

وأردف: "طريقة تفكيري تبقى بدون تغيير، أنا أحارب للحصول على ما أستحق، أفضل سنواتي في كرة القدم، كل الحب لأولئك الذين دعموني، أتمنى لكم كل الخير في عام 2016، دعونا جميعا نجعل العام المقبل عاما رائعًا".

وعقب المباراة قال مدربه التشيلي مانويل بليجريني: "لقد أُصيب لا نفهم كيف حدث ذلك. أجرى إحماء جيدًا. كان يعمل طوال الأسبوع الماضي بشكل طبيعي."

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC