logo
رياضة

الترجي يواجه الصفاقسي في صراع القمة بالدوري التونسي

الترجي يواجه الصفاقسي في صراع القمة بالدوري التونسي
26 ديسمبر 2015، 9:18 ص

تونس - سيشتعل التنافس بين الترجي وضيفه الصفاقسي عندما يلتقيان في مباراة الصراع على الصدارة بالجولة 12 من الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم غدا الأحد.

ويتقاسم الصفاقسي مع النجم الساحلي صدارة جدول الترتيب برصيد 28 نقطة لكل منهما ويتفوقان بفارق نقطة واحدة عن الترجي صاحب المركز الثالث.

ويسعى الترجي لاستعادة معنوياته بسرعة بعد خسارته الكبيرة 3/0 أمام غريمه النجم الساحلي في قمة مباريات الجولة السابقة والتي كلفته خسارة الصدارة.

وسيسعى الترجي للتأكيد بأن خسارته الأولى بعد سلسلة من تسعة انتصارات متتالية لم تكن سوى عثرة عابرة ومن ثم سيبذل كل ما في وسعه للنهوض على أمل استعادة موقعه في القمة.

ورغم أن الترجي سيحرم من دعم مشجعيه بسبب عقوبة اللعب دون جمهور المفروضة عليه لكن استعادة الصدارة ستكون حافزًا قويًا للاعبين لتقديم أداء قوي يقودهم للانتصار.

وسيحاول شهاب الليلي مدرب الصفاقسي أن يجدا حلا لغياب نجم خط وسط الفريق محمد علي منصر في المواجهة الهامة وربما يسند مهمة صنع اللعب إلى النيجيري كينجسلي سوكاري المنضم حديثا للفريق في هذه الحالة.

وسيكون النجم الساحلي المستفيد الأكبر في حال واصل سلسلة انتصاراته بالتغلب على مضيفه ترجي جرجيس وتعثر الصفاقسي للانفراد بالصدارة لأول مرة.

ويتطلع الفريق بقيادة المدرب فوزي البنزرتي للاستمرار في عزف نغمة الانتصارات بتحقيق الفوز 11 على التوالي لكن مهمته لن تكون سهلة أمام منافس صعب المراس على أرضه.

ورغم أن ترجي جرجيس الذي يحتل المركز 11 برصيد 13 نقطة غاب عن الانتصارات في آخر خمس مباريات لكن الفريق سيقاتل بالتأكيد لتحقيق نتيجة ايجابية على أرضه وأمام جمهوره.

وسيغيب عن تشكيلة الافريقي صاحب النتائج غير المستقرة قلب دفاعه بلال العيفة للايقاف والمهاجم يوهان توزجار للاصابة عندما يلعب في ضيافة حمام الأنف.

ويعول حامل اللقب الذي يحتل المركز التاسع برصيد 14 نقطة على مهارة نجم خط هجومه صابر خليفة لقيادته لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد أن صنع انتصاره على اتحاد بنقردان في الجولة السابقة.

لكن سعي الإفريقي لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي لأول مرة سيصطدم برغبة منافسه في وضع حد لهزائمه المتتالية أيضًا.

وسيلتقي مستقبل المرسى مع الملعب التونسي ويستضيف اتحاد بنقردان منافسه مستقبل القصرين ويواجه قوافل قفصة فريق أولمبيك سيدي بوزيد ويلعب نجم المتلوي مع البنزرتي ويتقابل الملعب القابسي مع شبيبة القيروان.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC