قادة بريكس يؤكدون ضرورة احترام "سلامة الأراضي" اللبنانية

logo
رياضة

بيزيرو ينقلب على 4 نجوم في الأهلي المصري

بيزيرو ينقلب على 4 نجوم في الأهلي المصري
23 ديسمبر 2015، 9:18 ص

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري، بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه بيزيرو، حالة الهدوء مجددًا، بعد فوزه على حرس الحدود بثلاثية دون رد، بمسابقة الدوري، ليوقف مسلسل الخسائر بالهزيمة أمام سموحة ومصر المقاصة.

وكان بيزيرو، قد أبدى استياءه الشديد من أداء بعض اللاعبين، وتوعدهم خلال المرحلة الحالية، بعد أن استبعد البعض من حساباته، بينما استقر على الاستغناء عن البعض الآخر.

وترصد شبكة إرم الإخبارية، أبرز النجوم الذين انقلب عليهم البرتغالي بيزيرو في النادي الأهلي.. فإلى السطور القادمة:

جون أنطوي

أبدى بيزيرو، استياءه من المستوى الهزيل الذي يقدمه جون أنطوي مع الفريق الأحمر، وحالة الكسل والتراجع الفني والبدني، واستبعده من مباراتي سموحة وحرس الحدود بمسابقة الدوري.

أحمد الشيخ

المدرب البرتغالي، غير مقتنع بأداء اللاعب أحمد الشيخ، الوافد هذا الموسم من مصر المقاصة، ولا يمنحه أي فرصة للمشاركة، مما أفقد الأخير الثقة، وسط أنباء تتردد عن استبعاد اللاعب من القائمة الأفريقية، وإعارته في شهر يناير المقبل.

حسين السيد

اقترب حسين السيد، الظهير الأيسر، من الرحيل بقوة، بعدما أبدى المدير الفني استياءه الشديد من المعدلات البدنية للاعب، بجانب سوء أدائه الدفاعي وتراجعه بشكل كبير.

رامي ربيعة

مدافع الأهلي، من أبرز اللاعبين الذين انتقدهم المدرب البرتغالي بيزيرو، في المرحلة الماضية، بعد أدائه الهزيل في لقاء سموحة السكندري.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC