رانييري مدرب ليستر سيتي يطالب لاعبيه بالنقطة رقم 40
رانييري مدرب ليستر سيتي يطالب لاعبيه بالنقطة رقم 40رانييري مدرب ليستر سيتي يطالب لاعبيه بالنقطة رقم 40

رانييري مدرب ليستر سيتي يطالب لاعبيه بالنقطة رقم 40

لندن - رغم فوز فريقه على مضيفه إيفرتون وتعزيز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، واصل الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لليستر سيتي تأكيده على أن الفريق ما زال بحاجة إلى نقطتين أخريين ليكون في حيز الأمان.

وسجل رياض محرز هدفين من ضربتي جزاء ليقود ليستر سيتي إلى مواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالفوز الكبير3/2 على مضيفه إيفرتون.

ورفع ليستر رصيده إلى 38 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط أمام آرسنال الذي يستضيف مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث في المسابقة برصيد 32 نقطة في ختام مباريات المرحلة بعد غد الاثنين.

وضمن ليستر بهذا البقاء على الصدارة خلال احتفالات الكريسماس بغض النظر عن نتيجة باقي مباريات المرحلة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1/1 حيث تقدم محرز بهدف لليستر من ضربة جزاء في الدقيقة 27 إثر إعاقة زميله شنجي أوكازاكي من قبل راميرو فونيس موري لاعب إيفرتون ، وتعادل البلجيكي روميلو لوكاكو لإيفرتون في الدقيقة 32 .

وفي الشوط الثاني، سجل محرز والياباني شنجي أوكازاكي هدفين آخرين للضيوف في الدقيقتين 65 من ضربة جزاء و69 فيما سجل كيفن ميراليس الهدف الثاني لإيفرتون في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة.

وجاءت ضربة الجزاء الثانية لليستر إثر عرقلة من تيم هاوارد حارس مرمى إيفرتون للاعب جيمي فاردي مهاجم ليستر.

وقال رانييري: "ما زلنا بحاجة لنقطتين" حيث واصل إصراره على أن الفريق يحتاج لبلوغ النقطة 40 حتى يكون في حيز الأمان.

وأوضح من الجيد أن يبلغ رصيدنا 38 نقطة قبل أعياد الكريسماس ، ولكنني أبلغت اللاعبين بالفعل بأن يواصلوا التقدم دون التركيز فيما تم حتى الآن".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com