من مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد
من مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد

ترتيب الدوري الإنجليزي: آرسنال يقهر مانشستر يونايتد.. وهاتريك هالاند يمنح مانشستر سيتي الفوز على ولفرهامبتون

حسم آرسنال نتيجة مباراة القمة أمام مانشستر يونايتد على ملعب الإمارات وتغلب عليه 3-2 في قمة الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم ماركوس راشفورد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 17، وتعادل إدوارد نيكيتاه من ضربة رأس بعد كرة عرضة من غرانيت تشاكا.

وتقدم بوكايو ساكا لآرسنال في الدقيقة 53 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 53، وعاد مانشستر يونايتد في النتيجة بهدف سجله ليساندرو مارتينيز من ضربة رأس.

ومنح إدوارد نيكيتاه آرسنال الفوز بهدف في الدقيقة 90.

ويحتل آرسنال الصدارة ويملك 50 نقطة من 19 مباراة ويتقدم بـ5 نقاط عن مانشستر سيتي الثاني الذي لعب 20 مباراة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث مع نيوكاسل ويملك كل منهما 39 نقطة من 20 مباراة.

وسجل المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند 3 أهداف (هاتريك) ليمنح مانشستر سيتي الفوز 3-0 على ضيفه ولفرهامبتون في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد.

وجاء الهدف الأول لهالاند من ضربة رأسية في الدقيقة 40 بعد تمريرة عرضية من كيفين دي بروين وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

ومنح الحكم دافيد كووت ركلة جزاء لمانشستر سيتي بعد خطأ من روبين نيفيز على إلكاي غوندوغان وسجل منها هالاند الهدف الثاني في الدقيقة 50.

وعاد هالاند وسجل الهدف الثالث له ولمانشستر سيتي في الدقيقة 54 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة قصيرة من رياض محرز.

ورفع الفوز رصيد مانشستر سيتي إلى 45 نقطة من 20 مباراة في المركز الثاني.

ومن المقرر أن يلعب مانشستر سيتي مع آرسنال يوم الجمعة في كأس الاتحاد الإنجليزي، على أن يلعب مانشستر سيتي بعدها مع توتنهام وأستون فيلا وآرسنال ونوتينغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com