بالفيديو.. كرة قدم نسائية بملابس داخلية تنفيذا لتوصيات بلاتر
بالفيديو.. كرة قدم نسائية بملابس داخلية تنفيذا لتوصيات بلاتربالفيديو.. كرة قدم نسائية بملابس داخلية تنفيذا لتوصيات بلاتر

بالفيديو.. كرة قدم نسائية بملابس داخلية تنفيذا لتوصيات بلاتر

عندما أوصى سيب بلاتر القائمين على كرة القدم النسائية عام 2004 أن ترتدي اللاعبات ملابس ضيقة ومغرية جنسيا و تبرز أنوثتهن بشكل أكبر لجلب المزيد من الشهرة والشعبية للعبة، اعتبرها الكثير أفكارا صادرة من رجل عجوز يتفوه بالخرافات البعيدة عن العصر وعن المعنى الحقيقي للرياضة.

ولكن صحيفة ميرور البريطانية فاجأت الجميع اليوم بتقرير مصور عن تطبيق لتوصيات بلاتر المثيرة للجدل وعن وجود من يوافقه بوجهة نظره تلك.



وقالت الصحيفة إن فريق كرة قدم نسائي في بريطاني يحضر لعقد دوري كرة قدم نسائية بالملابس الداخلية، تبدأ أولى مبارياته يوم الاربعاء القادم على سطح مبنى فندق ريان غيغزو غاري نيفيلز هوتيل لكرة القدم والذي يملكه مجموعة من نجوم نادي مانشستر يونايتد في التسعينات منهم نيكي بوت وباول شول وفيل نيفيل والقريب من ملعب النادي أولد ترافورد .

وفي مقابلة أجراها موقع نادي مانشستر يونايتد الرسمي مع جيما هافز المسؤولة عن البطولة قالت:" عمري الآن 23 سنة ولا أرغب أن انتظر 20 سنة أخرى لأشاهد كرة القدم النسائية تدر دخلا على اللاعبات يوازي الأموال الطائلة التي يجنيها اللاعبون الرجال من اللعبة".



وتضيف هافز:" إننا نعلم بان الامر يبدو اباحيا ومبتذل، ولكن هكذا سنتمكن من بيع التذاكر، لا نسعى لأن تبدو اللاعبة مثيرة جنسيا أو حتى جميلة، ولكننا نسعى لأن تكون المرأة إمرأة فقط".

واستطردت الفتاة قائلة:"أنظر إلى لاعبات التنس، إنهن يمشين على نفس المبدأ ويحصلن على عقود رعاية وشهرة إعلامية توازي لاعبي كرة القدم العالميين".

وتضيف الصحيفة أن جميع القائمين على البطولة يجمعون على أن كرة القدم النسائية تشعر بالظلم من الفارق في العوائد المالية بين الرجال والنساء الممارسين للعبة، على الرغم من أنهن يتساوون في عشقهم للعبة والجهد.

ويذكر أن الفكرة كانت قد طبقت سابقا في أستراليا وامريكا، وقد لاقت إعجابا شديدا من المتابعين، وكانت تجربة ناجحة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com