logo
رياضة

بعثة الزمالك تصل تونس لمواجهة النجم في نصف نهائي الكونفيدرالية

بعثة الزمالك تصل تونس لمواجهة النجم في نصف نهائي الكونفيدرالية
24 سبتمبر 2015، 9:58 ص

القاهرة - وصلت اليوم الخميس بعثة فريق الزمالك الى تونس استعدادا لمواجهة النجم الساحلي الأحد المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الافريقي " الكونفيدرالية الافريقية ".

واصطحب البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك 19 لاعبا لمواجهة النجم التونسي وهم : أحمد الشناوي ومحمود جنش وحمادة طلبة ومحمد عادل جمعة ومحمد كوفي وعلي جبر وإسلام جمال وأحمد دويدار وحازم إمام وعمر جابر وطارق حامد ومعروف يوسف ومصطفى فتحي ومحمود عبد المنعم كهربا وأحمد حمودي وأيمن حفني وباسم مرسي وأحمد حسن مكي ومحمد سالم.

ويغيب عن الأبيض كلا من محمد إبراهيم للإصابة و الثلاثي أحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومحمد أبو جبل لانضمامهم لصفوف المنتخب العسكري المصري الذي يستعد للسفر إلى كوريا لخوض منافسات كأس العالم العسكرية.

وفي سياق متصل، حذر مسئولو الزمالك السفارة المصرية في تونس من تصرفات رابطة الأولتراس "وايت نايتس" والتي سافر عدد منها إلى تونس لمؤازرة الزمالك أمام النجم .

وقال هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك في تصريحات صحفية أنه تم ابلاغ السفارة المصرية بتونس وتحذيرهم من أفعال الأولتراس وذلك خشية تكرار ما حدث في مباراة الصفاقسي في دور المجموعات.

وأوضح زادة أن القلعة البيضاء وجهت التحذير للسفارة حتى تخلي مسئوليتها في حالة حدوث أفعال خارجة من جانب الوايت نايتس.

يذكر أن نحو 100 عضو من أعضاء الوايت نايتس وصلوا الى تونس خلال الساعات الماضية لحضور مباراة فريقهم أمام النجم التونسي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC