7 لاعبين أنقدهم الميركاتو الصيفي
7 لاعبين أنقدهم الميركاتو الصيفي7 لاعبين أنقدهم الميركاتو الصيفي

7 لاعبين أنقدهم الميركاتو الصيفي

شهدت فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة حركة كبيرة بين الفرق الأوروبية حيث غيرت بعضها جلدها كليا ، كما تمكن عدة لاعبين من الهروب من دكة البدلاء بحثاً عن فرص أكبر للعب أو هرباً من ضغط الجماهير .

وشهدت بداية الموسم الحالي تألق بعض اللاعبين الذي كانوا مجرد كومبارس في فرقهم وربما يندم الكثير من المدربين على التفريط في لاعبين كان بإمكانهم إعطاء الكثير لفرقهم السابقة .

ونستعرض أبرز اللاعبين الذين استفادوا من فترة الإنتقالات الصيفية الماضية :

الحارس إيكر كاسياس ( بورتو البرتغالي )

رغم أنه كان أساسياً في الفريق الملكي لكنه تعرض لضغوطات قوية والتشكيك في قدراته ورغبة فريقه في التعاقد مع حارس جديد ،دفعته للبحث عن تحدي جديد وجده في بورتو البرتغالي حيث يدعمه الجميع ويستعد لدخول تاريخ دوري أبطال أوروبا لو شارك في كل لقاءات دوري المجموعات ليصبح اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ المسابقة .

المكسيكي خافيير هيرنانديز ( باير ليفركوزن الألماني )

ظل حبيس دكة البدلاء في مانشستر يونايتد وقضى موسماً بنفس الطريقة في ريال مدريد ،مما دفعه للرحيل نحو الدوري الألماني حيث يؤكد أغلب المتتبعين أنه سيمنح الفريق الألماني قوة كبيرة في الهجوم .

الألماني باستيان شفاينشتايغر ( مانشستر يونايتد )

شكك الإسباني بيب غوارديولا في لياقته البدنية ووضعه في دكة البدلاء ودفعه للرحيل ،لكنه حالياً يُعتبر لاعباً أساسياً في فريق مانشستر يونايتد ويقود بقوة منتخب ألمانيا كعميد ويلعب بشكل مستمر ودون مشاكل بدنية .

البوسني إيدين دجيكو (روما الإيطالي )

ًرفض الرحيل عن مانشستر سيتي وفضل القتال من أجل فرصته في اللعب ،لكنه اضطر للرحيل واختار روما الإيطالي ،ليصبح لاعبا أساسياً بسرعة وهدافاً للفريق ونجح في اختياره بشكل جيد .

المصري محمد صلاح ( روما الإيطالي )

لم يمنحه البرتغالي جوزيه مورينيو أي فرصة في تشيلسي وفضل إعارته لفيورنتينا بعد نصف موسم فقط ،ثم شغل سوق الإنتقالات قبل أن يحط الرحال بروما ويصبح معشوق جماهيرها بمستواه الجيد ولاعباً أساسيا في الفريق .

الألماني لوكاس بودولسكي ( غلطة سراي التركي )

مر نجم ألمانيا بفترة صعبة رفقة أرسنال الإنجليزي وجلس طويلاً في دكة البدلاء وانتقل لإنتر ميلانو معاراً نصف الموسم الماضي دون نجاح ، وانقده فريق غلطة سراي التركي وتعاقد معه ليعود للعب كأساسي ويبقى أحد ركائز منتخب ألمانيا في انتظار تحقيق حلمه باللعب في أمم أوروبا فرنسا 2016 .

الكولومبي خوان غوادرادو ( يوفنتوس الإيطالي )

كان اللاعب نجماً في فيورنتيينا وتعاقد معه تشيلسي في بداية سنة 2015 ،لكنه ظل حبيس دكة البدلاء ولم يقنع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي قرر إعارته ليوفنتوس هذا الموسم ،وهو حالياً أحد نجوم السيدة العجوز الذي قد يفكر في شراء عقده بشكل نهائي .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com