logo
رياضة

بينيتيز: اللاعبون أساس النجاح

بينيتيز: اللاعبون أساس النجاح
14 سبتمبر 2015، 10:22 ص

مدريد- دافع رافايل بينيتيز المدير الفني لفريق ريال مدريد عن العمل الجماعي لفريقه، مؤكدا أن سلوك اللاعبين هو سر نجاح النادي الملكي.

وقال بينيتيز: "سر النجاح يكمن في سلوك اللاعبين وهو أمر يمكنه أن يتحسن ولكننا على الطريق الصحيح .. أتمنى أن يظلوا في اتباع نفس السلوك".

وطالب بينيتيز لاعب خط وسط فريقه اسكو ببذل المزيد من المجهود بعد أدائه الباهت في اللقاءات الماضية: "إنه لاعب كبير وكل ما عليه فعله هو المزيد من العمل والاستفادة من امكانياته لتسجيل المزيد من الأهداف .. هذا الأمر سيكون أفضل للجميع".

وأشار المدرب الأسباني إلى أن التوازن داخل صفوف ريال مدريد هو هدفه الأساسي خلال هذه المرحلة وأنه ملتزم بتحقيقه: "المهارة تتطلب التمتع بحرية وتحقيق التوازن ليس بالأمر السهل ولكن عندما يقومون بما يتعين عليهم القيام به يصبح الأمر رائعا حينئذ .. الأمر الوحيد الذي يتعين علي عمله هو تنظيم اللاعبين وحملهم على الركض بشكل أقل".

وحذر بينيتيز من خطورة فريق شاختار دونستيك الأوكراني الذي يواجهه الفريق المدريدي غدا الثلاثاء في مستهل مشواره في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وقال: "سيكون الأمر معقدا للغاية إذا لم نتمتع بالتركيز أو إذا لم نمنحهم التقدير الذي يستحقونه .. لديهم لاعبون جيدون ويستطيعون اثارة المشاكل إذا لم نؤدي بشكل جيد".

ويواجه ريال مدريد اعتبارا من الغد تحدي التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 11 في تاريخه، وهو الأمر الذي أكد بينيتيز أنه عديم التأثير على الفريق.

واختتم بينيتيز حديثه قائلا: "ما أشعر به هو احتياجنا للفوز بكل مباراة وليس كل بطولة .. إذا فزنا بكل مباراة سنحقق الألقاب .. دوري الأبطال هو الأهم في أوروبا ولكن يروق لي أيضا المنافسة على لقب الليجا وكأس الملك".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC