logo
رياضة

5 أسباب تفسد رحيل باسم مرسي عن الزمالك

5 أسباب تفسد رحيل باسم مرسي عن الزمالك
13 سبتمبر 2015، 3:16 ص

لا يختلف اثنان على كون باسم مرسي، مهاجم فريق الزمالك ومنتخب مصر، يعيش حالة من التوهج الكروي، ظهرت بقوة في لقاء الفراعنة الأخير مع تشاد، بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017.

الساعات الماضية شهدت أنباء عن تلقي اللاعب عروضاً للرحيل عن القلعة البيضاء، لخوض تجربة الاحتراف، أبرزها من غرناطة الإسباني، ودينامو موسكو الروسي.

رحيل باسم مرسي عن الزمالك لن يكتمل، لعدة أسباب، ترصدها شبكة "إرم" الإخبارية في السطور القادمة..

رفض فيريرا

يأتي السبب الأول متمثلاً في رفض البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، لفكرة رحيل باسم مرسي، الذي يعتبره مهاجم الفريق الأول وهدافه، وهو الأمر الذي يجعل باسم مستمراً بفرمان المدرب البرتغالي.

الترضية المالية

يسعى الزمالك لترضية باسم مرسي مالياً بالشكل المناسب، من خلال جهود يقوم بها إسماعيل يوسف مدير الكرة والأب الروحي لنجم الفريق الأبيض.

مساندة المستشار

يتمتع باسم مرسي بعلاقة أكثر من رائعة مع المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الذي يساند هدافه بقوة بتصريحات إعلامية نارية.

مرسي يرفض الضغط على إدارة الزمالك، في وجود مرتضى منصور، لأنه يقدر علاقته القوية مع رئيس النادي.

الضغوط الجماهيرية

تبقى الضغوط الجماهيرية عقبة أمام رحيل باسم مرسي، خاصة أن الفريق استغنى عن خدمات المهاجم خالد قمر، بخلاف البوركيني المخضرم عبدالله سيسيه، والصاعدين محمد عبدالمجيد ويوسف إبراهيم أوباما، وأحمد علي، وبالتالي فمرسي يعتبر عنصر الخبرة لمساندة الوافدين الجدد أحمد حسن مكي ومحمد سالم.

عروض أفضل

ينتظر باسم مرسي أيضاً الحصول على عروض أفضل من هذه العروض التي حصل عليها مؤخراً، وهو ما يتحقق بالحفاظ على مستواه واستمرار مسلسل التألق دولياً مع المنتخب المصري، مما يجعله محط أنظار الأندية الأوروبية، خاصة أن مجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة وصفته بالموهبة الدفينة، التي يجب أن تذهب إلى أوروبا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC