هاميلتون يجد ضالته في خطيبة بالوتيلي
هاميلتون يجد ضالته في خطيبة بالوتيليهاميلتون يجد ضالته في خطيبة بالوتيلي

هاميلتون يجد ضالته في خطيبة بالوتيلي

بعد ارتباطه بالمطربة ريهانا لفترة قصيرة الشهر الماضي وتركه صديقته نيكول شيرزينغر في وقت سابق من الوقت الحالي تحول البريطاني لويس هاميلتون بطل سباقات فورمولا 1 للسيارات للارتباط بعارضة الأزياء والمطربة البلجيكية فاني نيغوشيا الخطيبة السابقة للدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم ليفربول السابق وميلان الحالي.

وتشبه فاني كثيرا هاميلتون حيث تنقل كل منهما بين أكثر من صديق حميم خلال فترة قصيرة ، فبعد انفصالها عن بالوتيلي ارتبطت فاني بشيخو كوياتي لاعب وسط وست هام يونايتد.

وظهر هاميلتون البالغ من العمر 30 عاما مع فاني (25 عاما) في حفل توزيع جوائز GQ  في بريطانيا وهو ذاته الحفل الذي حضره المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع ابنته الحسناء.

وظهر هاميلتون الذي توج بلقب سباق جائزة إيطاليا الكبرى على حلبة مونزا يوم الأحد الماضي بشعر ذهبي وهو نفسه لون الشعر الذي ظهرت به فاني في الحفل.

وكانت فاني مرتبطة بكوياتي منذ فترة قصيرة وقضت معه رحلة رومانسية في ميلانو الشهر الماضي والتقطا معا عدة صور في مطعم إيطالي.

وانتقل بالوتيلي إلى ميلان على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة من ليفربول الإنكليزي بعدما فشل  في إثبات وجوده في تشكيلة برندان رودجرز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com