نجوم في عالم المستديرة يفضلون برشلونة على ريال مدريد

نجوم في عالم المستديرة يفضلون برشلونة على ريال مدريد

المصدر: إرم- من نور الدين ميفراني

يسعى ”ريال مدريد“ الإسباني لتعزيز صفوفه استعدادا للموسم المقبل، آملا في تحقيق نتائج مميزة، لا سيما أنه خرج من الموسم الماضي دون ألقاب.

ولم يتقدم الفريق الملكي بشكل رسمي -حتى الآن- بعروض لضم أسماء ربطتها الشائعات بالانتقال لصفوفه، بل خرج ببيان ينفي عدة مرات تقديمه أي عروض لضم عدة لاعبين من بينهم الفرنسي بول بوغبا، لكن أسماء مرتبطة بالفريق أكدت اهتمام الفريق بأولئك اللاعبين.

اللاعبون الذين تحدثت الشائعات حول نية ريال مدريد التعاقد معهم، عبروا صراحة عن رغبتهم في حمل قميص الغريم برشلونة، بل هناك من يستعد فعلا للرحيل نحو عاصمة إقليم كاتالونيا ونستعرض أبرزهم:

الفرنسي بول بوغبا (يوفنتوس)

ارتبط اسم بوغبا منذ الموسم الماضي بفريق ”ريال مدريد“، وتحدث الأسطورة زين الدين زيدان كثيرا عن مواطنه، وتمنى فعلا أن يلتحق بالفريق الملكي.

بدوره، حاول مهاجم الفريق الملكي، كريم بنزيمة، إقناع بوغبا بالانضمام إلى ريال مدريد، لكنه رغم ذلك عبر في النهاية عن رغبته في اللعب لبرشلونة ومجاورة ميسي، وأصبح قريبا من تحقيق حلمه في انتظار رفع العقوبات على الفريق الكاتالوني.

الأرجنتيني سيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي)

يعتبر أغويرو من أبرز أهداف الرئيس الحالي لريال مدريد، فلورنتيو بيريز، وحاول فعلا التعاقد معه، ولا زال في مفكرة الفريق الملكي، لكن اللاعب عبر مرارا عن رغبته في اللعب بجوار صديقة ميسي في برشلونة، وربما يتحقق ذلك في المستقبل.

الإيطالي ماركو فيراتي (باريس سان جرمان)

حاول المدرب السابق لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، التعاقد مع فيراتي، الذي يعتبره عشاق الفريق الملكي ”الحل السحري“ لمشاكل وسط ميدان الفريق الدفاعي.

لكن وكيل أعمال اللاعب صدم الجميع أخيرا عندما أكد أن موكله ”يعشق برشلونة ويحلم باللعب في صفوفه“ وهو ما دفع أحد مرشحي رئاسة الفريق الكاتالوني لوضعه كهدف في حال نجاحه.

الألماني ماركو ريوس (بروسيا دورتموند)

يعتبر ريوس هدفا لفريق ريال مدريد خلال الموسم الماضي، حيث لا زال اسمه مطروحا على المدرب الجديد رافاييل بينيتيز، رغم أنه قرر البقاء مع فريقه الحالي خلال الموسم المقبل.

لكن الدولي الألماني حسم الجدل بشكل كبير عندما قال إن ”اختياره النهائي هو إما الرحيل لبرشلونة أو البقاء في ألمانيا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com