قادة بريكس يؤكدون ضرورة احترام "سلامة الأراضي" اللبنانية

logo
رياضة

5 سعوديين مؤهلين للاحتراف الأوروبي

5 سعوديين مؤهلين للاحتراف الأوروبي
23 يونيو 2015، 10:10 ص

أفردت صحيفة " sport360" الإنجليزية قائمة بأفضل خمسة لاعبين في الدوري السعودي الذي يمكن أن يحترفوا في الدوريات الأوروبية، مشيرة إلى أن الدوري السعودي شهد خلال السنوات الأخيرة مستوى جيد في الأداء مما أدى لظهور بعض المواهب المتميزة ، وضمت القائمة كلاً من سلمان الفرج ، ومحمد السهلاوي ، عبدالفتاح عسيري ، أحمد الفريدي ، مصطفى بصاص

وأضافت أن اللاعب ياسر القحطاني لاعب نادي الهلال كان على وشك الإنضمام إلى بطل الدوري الإنجليزي السابق مانشستر سيتي في عام 2007 ، ولكن الصفقة لم تكتمل.

وجاء على رأس القائمة اللاعب محمد السهلاوي مهاجم نادي النصر، وقالت الصحيفة أن اللاعب هو ثاني أعلى هداف بالدوري في الموسم الماضي برصيد 21 هدفاً ، مشيرة إلى أنه لاعب جاذباً لأي نادٍ.

عبدالفتاح عسيري لاعب نادي الاتحاد كان الثاني في القائمة أنه يشكل تهديداً كبيراً للفريق الخصم لما يتمتع به من خداع للاعبين ، مشيرة إلى أن اللاعب سيستطيع التكيف مع الحياة الأوروبية في حال احترافه الخارجي.

وكان أحمد الفريدي لاعب نادي النصر ، الرابع حيق قالت الصحيفة أن اللاعب لم يظهر بشكل دائم مع فريقه خلال الموسم الماضي ، ولكن لا ينبغي الاستهانة به ، مشيرة إلى أن اداؤه تحسن بشكل كبير وأنه من أكثر اللاعبين فعالية في الدوري.

وجاء رابعاً سلمان الفرج لاعب نادي الهلال ، وقالت الصحيفة أنه من أفضل لاعبي الدوري ورغم أنه ليس هداف إلا أنه ساعد زملائه في تحقيق الكثير من الأهداف .

وأخيراً مصطفى بصاص لاعب نادي الأهلي ، حيث قالت أنه سجل 5 أهداف وساعد في تحقيق 8 أهداف هذا الموسم ، مشيرة إلى أنه سر نشاط فريقه وأنه أكثر جاذبية للأندية الأوروبية كما أن لديه الوقت لتحسين مهاراته.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC