logo
رياضة

تعادل سلبي يصعد ببيرو لدور الـ8 لكوبا أمريكا

تعادل سلبي يصعد ببيرو لدور الـ8 لكوبا أمريكا
21 يونيو 2015، 5:11 م

لحق منتخب بيرو لكرة القدم بقافلة المتأهلين إلى الدور الثاني (دور الثمانية) لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في تشيلي بتعادله السلبي الثمين مع نظيره الكولومبي اليوم الأحد في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول للبطولة.

وحجز المنتخب البيروفي مقعده في دور الثمانية بعدما رفع رصيده إلى أربع نقاطه وتصدر المجموعة مؤقتا بفارق الأهداف المسجلة فقط أمام نظيره الكولومبي الذي لم يضمن تأهله بعد إلى الدور الثاني رغم ارتفاع رصيده إلى أربع نقاط أيضا.

وساهم هذا التعادل في خروج المنتخب الإكوادوري رسميا من صراع التأهل لدور الثمانية حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط في حين ضمن صاحب المركز الثالث في المجموعة الثالثة أن يكون رصيده أربع نقاط.

وبهذا ، انحصر الصراع على المقعدين الأخيرين في دور الثمانية بين منتخبات كولومبيا والبرازيل وفنزويلا من المجموعة الثالثة حيث يحتاج المنتخب الكولومبي إلى هدية من نظيريه البرازيلي والفنزويلي لأن انتهاء المباراة بين المنتخبين البرازيلي والفنزويلي اليوم بالتعادل سيطيح بالمنتخب الكولومبي خارج البطولة فيما يتأهل منتخبا البرازيل وفنزويلا برفقة المنتخب البيروفي من هذه المجموعة.

أما فوز أي من المنتخبين البرازيلي أو الفنزويلي في المباراة الأخيرة بدور المجموعات سيمنح المنتخب الكولومبي بطاقة التأهل الأخيرة إلى دور الثمانية برفقة الفائز في هذه المجموعة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC