لحظة دخول لاعبي برشلونة ممر غرف خلع الملابس هربًا من جماهير إسبانيول
لحظة دخول لاعبي برشلونة ممر غرف خلع الملابس هربًا من جماهير إسبانيول

اشتباك بين جماهير إسبانيول ولاعبي برشلونة في ممر غرفة خلع الملابس (فيديو)

جماهير إسبانيول تُفسد احتفالات برشلونة بالدوري.

اشتبك عدد من جماهير فريق إسبانيول، مع عدد من لاعبي برشلونة، في الممر المؤدي إلى غرفة خلع ملابس ملعب (باور 8) الذي شهد تتويج الفريق الكتالوني بلقب الدوري الإسباني على حساب إسبانيول، بسبب هجوم جماهير أصحاب الملعب.

برشلونة حسم رسميا فوزه بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا"، الأحد، بتغلبه على جاره إسبانيول بأربعة أهداف لاثنين

وحسم برشلونة رسميا فوزه بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا"، الأحد، بتغلبه على جاره إسبانيول بأربعة أهداف لاثنين ضمن منافسات الجولة 34، في ديربي كتالونيا.

ودائمًا ما تشهد مباراة برشلونة وإسبانيول إثارة وبعض المناوشات، كونها الديربي الأكبر لإقليم كتالونيا.

وتجمد رصيد إسبانيول بعد هذه الخسارة عند 31 نقطة في موقف حرج بالمركز التاسع عشر، ما أثار غضب جماهير أصحاب الأرض وأفسدت احتفالات لاعبي البارسا.

ولم يحظ برشلونة سوى بوقت قليل للاحتفال إذ اضطر الزوار للهروب من الملعب سريعا بعد صفارة النهاية عقب اقتحام العديد من مشجعي إسبانيول أرض الملعب، بعد استيائه من احتفالات الباسا في الوقت الذي تنتظر فيه جماهير إسبانيول اقتراب فريقها من الهبوط.

وفي الممر المؤدي إلى غرفة خلع الملابس دخلت الجماهير واشتبكت مع لاعبي برشلونة خاصة سيرجيو بوسكيتس قائد الفريق، وتعرض عدد من لاعبي البارسا للضرب.

وتوج نادي برشلونة بلقب الدوري الإسباني للمرة 27 في تاريخه، بعدما فاز 4-1 على إسبانيول اليوم الأحد.

ورفع برشلونة رصيده إلى 85 نقطة مبتعدا بصدارة الترتيب بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني قبل نهاية الموسم بـ4 جولات، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 31 نقطة في موقف حرج بالمركز التاسع عشر.

وبهذا بات في خزائن برشلونة 27 لقب على مستوى الدوري الإسباني، كثاني أكثر المتوجين بعد ريال مدريد صاحب الرقم القياسي بـ35 لقبا

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com