قادة بريكس يؤكدون ضرورة احترام "سلامة الأراضي" اللبنانية

logo
رياضة

ميسي: أوروغواي لعبت مباراة قوية للغاية

ميسي: أوروغواي لعبت مباراة قوية للغاية
17 يونيو 2015، 3:24 ص

لا سيرينا - صرح ليونيل ميسي مهاجم الأرجنتين أن منتخب بلاده كان يأمل في تجنب مواجهة عنيفة تعتمد على الالتحامات البدنية أمام أوروغواي لكن فريقه أظهر قدرته على اتمام المهمة بنجاح بعد الفوز 1-0 على حاملة اللقب في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم أمس الثلاثاء.

وخرج جيراردو مارتينو مدرب الأرجنتين مطروداً بعد مرور نصف ساعة من اللعب بسبب الاعتراض على قرار الحكم كما توترت الأجواء عدة مرات أثناء اللقاء وسط التحامات قوية بين اللاعبين.

وقال ميسي: "كانت مباراة صعبة ومليئة بالاحتكاكات والالتحامات البدنية، أظهرنا أنه يمكننا اللعب بهذه الطريقة حتى وإن لم يكن هذا ما نتطلع إليه".

وأضاف مهاجم برشلونة الإسباني: "كان المنافس يتطلع لمواجهة عنيفة منذ البداية، لم يكن يرغب في اللعب كثيراً".

واستحوذت الأرجنتين على الكرة نحو ثلثي المباراة وكانت الأكثر هجوماً لكنا احتاجت لضربة رأس بارعة في بداية الشوط الثاني من المهاجم سيرجيو أغويرو كي تضمن الفوز.

وأكد خافيير ماسكيرانو زميل ميسي في برشلونة والأرجنتين أن منتخب بلاده تحسن منذ المباراة الأولى للفريق في كوبا أمريكا عندما أهدر تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2.

وقال ماسكيرانو: "كل يوم نلعب بشكل أفضل لفترة أطول وهذا شعور جيد".

وتملك الأرجنتين أربع نقاط بالتساوي مع باراغواي في المجموعة الثانية مقابل ثلاث نقاط لأوروغواي بينما تتذيل جاميكا الترتيب بعدما خسرت مرتين متتاليتين.

وستتقابل الأرجنتين مع جاميكا في مباراتها الأخيرة بالمجموعة كما ستلعب أوروغواي مع باراغواي يوم السبت القادم.

وقال ماكسي بيريرا مدافع أوروغواي: "سنواجه باراغواي في المباراة القادمة وسنلعب على مكان في الدور التالي".

وأضاف: "لكن كنا نعلم أن الأمور ستسير بهذه الطريقة وأنها ستكون مجموعة صعبة للغاية، لكن نملك ثلاث نقاط ولا يزال أمامنا فرصة".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC