logo
رياضة

هودجسون يشيد بتأثير ويلشير في المنتخب الإنجليزي

هودجسون يشيد بتأثير ويلشير في المنتخب الإنجليزي
15 يونيو 2015، 5:15 ص

أشاد روي هودجسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي بأداء لاعبه جاك ويلشير بعدما سجل ثنائية قاد بها الفريق إلى الفوز على نظيره السلوفيني 3-2 مساء الأحد، في الجولة السادسة من مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقررة في فرنسا.

وجاءت ثنائية ويلشير، الذي سجل بذلك لأول مرة بقميص المنتخب الإنجليزي في المباراة الدولية رقم 28 له، ليحافظ الفريق على انطلاقته وتقدمه نحو العلامة الكاملة حيث حقق الفوز في جميع المباريات الست التي خاضها حتى الآن في المجموعة.

وقال هودجسون عقب المباراة "هدفا جاك (ويلشير) كانا رائعين وتوجا جهوده، خاصة في الشوط الثاني الذى تولى خلاله مسؤولية خط الوسط."

وأضاف هودجسون "إنه أمر جيد أن نراه لا يكتفي بصناعة الفرص لنا والقيام بدوره الدفاعي، وإنما تقدم ليحرز هدفين مهمين للغاية جعلا فريقنا متقدما بعد أن كنا متأخرين في الشوط الأول."

وتذوق ويلشير طعم التهديف للمرة الأولى بقميص المنتخب الإنجليزي الأول الذي شهد أول مشاركة له في مباراة ودية أمام المجر في 2010.

وقال لاعب خط وسط آرسنال إنه يعمل بجدية ليكون له دور أكبر في الجانب التهديفي، وأضاف "بالنظر إلى أبرز لاعبي الوسط في إنجلترا أمثال فرانك لامبارد وستيفن جيرارد وبول سكولز، نجد أنهم سجلوا أهدافا وهو شيء أود إضافته إلى إمكانياتي كلاعب."

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC