نيمار ودوجلاس ينقذان المنتخب البرازيلي من كمين بيرو – إرم نيوز‬‎

نيمار ودوجلاس ينقذان المنتخب البرازيلي من كمين بيرو

المنتخب البرازيلي يدين بالفضل الكبير في هذا الفوز إلى مهاجمه نيمار دا سيلفا الذي قلب تأخر الفريق لتعادل ثمين بالهدف الذي سجله ثم صنع هدف الفوز لزميله البديل دوجلاس كوستا.

تيموكو (تشيلي)- استهل المنتخب البرازيلي لكرة القدم مسيرته في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية /كوبا أمريكا/ المقامة حاليا في تشيلي بشكل باهت وفوز هزيل 2 / 1 على نظيره البيروفي مساء الأحد في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول للبطولة.

ويدين المنتخب البرازيلي بالفضل الكبير في هذا الفوز إلى مهاجمه نيمار دا سيلفا الذي قلب تأخر الفريق لتعادل ثمين بالهدف الذي سجله ثم صنع هدف الفوز لزميله البديل دوجلاس كوستا.
Brazil's Douglas celebrates his goal against Peru with teammates Neymar and Elias during their first round Copa America 2015 soccer match at Estadio Municipal Bicentenario German Becker in Temuco Brazil's Douglas scores a goal on Peru's goalie Gallese during their first round Copa America 2015 soccer match at Estadio Municipal Bicentenario German Becker in Temuco
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1 / 1 حيث باغت المنتخب البيروفي نظيره البرازيلي بهدف مبكر للغاية سجله كريستيان كويفا في الدقيقة الثالثة ورد المنتخب البرازيلي سريعا بهدف التعادل الذي أحرزه نيمار بضربة رأس في الدقيقة الخامسة.

وظل التعادل قائما بين الفريقين حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة والتي شهدت تسجيل البديل دوجلاس كوستا لهدف الفوز.

ورغم الفوز ، أخفق المدرب كارلوس دونجا المدير الفني للمنتخب البرازيلي في أول اختبار رسمي له بفترة ولايته الثانية مع الفريق حيث عاد إلى تدريب الفريق بعد الخروج المهين من بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.
Peru's goalie Gallese allows in a goal by Brazil's Douglas during their first round Copa America 2015 soccer match at Estadio Municipal Bicentenario German Becker in Temuco Brazil's Neymar is greeted by a fan after his team defeated Peru in their first round Copa America 2015 soccer match at Estadio Municipal Bicentenario German Becker in Temuco
وأكدت المباراة أن الجيل الحالي للمنتخب البرازيلي لا يرقص السامبا حيث حقق الفريق الفوز في عشر مباريات متتالية هي جميع المباريات الودية التي خاضها منذ تولي دونجا المسؤولية ثم حقق فوزا باهتا وهزيلا في أول اختبار رسمي.

كما ضاعفت هذه المباراة من قلق الجماهير البرازيلية على فريقها وغضبها من لاعبي الفريق الذين فشلوا حتى الآن في محو آثار السقوط المهين أمام المنتخب الألماني 1 / 7 في المربع الذهبي للمونديال البرازيلي والخسارة صفر / 3 أمام منتخب هولندا في مباراة المركز الثالث بالمونديال.
Brazil's Douglas celebrates his goal against Peru with teammate Neymar during their first round Copa America 2015 soccer match at Estadio Municipal Bicentenario German Becker in Temuco
وكان منتخب بيرو في طريقه لتقديم حلقة جديدة من سلسلة مفاجآته المعهودة أمام المنتخب البرازيلي وانتزاع نقطة التعادل ولكن المنتخب البرازيلي خطف الفوز في الوقت القاتل وتصدر المجموعة بفارق الأهداف المسجلة فقط أمام المنتخب الفنزويلي الذي فجر المفاجأة في وقت سابق يوم الأحد وتغلب على نظيره الكولومبي 1 / صفر في المباراة الأخرى بالمجموعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com