دونجا: الجميع يعشق السامبا ويتمنى الفوز على البرازيل
دونجا: الجميع يعشق السامبا ويتمنى الفوز على البرازيلدونجا: الجميع يعشق السامبا ويتمنى الفوز على البرازيل

دونجا: الجميع يعشق السامبا ويتمنى الفوز على البرازيل

قال كارلوس دونجا المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم يوم السبت، إن الجميع يعشقون كرة القدم البرازيلية ولكنهم يودون هزيمة المنتخب البرازيلي (راقصي السامبا).

وأوضح ، في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل مباراة اليوم الأحد أمام بيرو، "ستكون هناك صحوات وكبوات دائما في الأداء ولكننا لا يمكن أن نفقد قدرتنا على تقديم أسلوبنا في اللعب".

ويلتقي المنتخب البرازيلي نظيره البيروفي في وقت لاحق من اليوم الأحد في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في تشيلي.

ويسعى دونجا إلى إعادة ترتيب صفوف الفريق واستعادة هيبته بعد السقوط المدوي في المونديال البرازيلي العام الماضي بهزيمته 1-7 أمام نظيره الألماني في المربع الذهبي للبطولة.

وقال دونجا "الجميع يعشقون البرازيل ولكن الجميع يرغبون في رؤية المنتخب البرازيلي يخسر أمامهم. هذه هي الصعوبة التي نواجهها. الجميع يتحدثون عن كرة القدم البرازيلية ولكنهم يرغبون أيضا في الفوز على البرازيل. في مواجهة المنتخب البرازيلي، تكون الأجواء مختلفة والدافع مختلف".

وحذر دونجا فريقه بهذه الرسالة مؤكدا أن الجميع ضد المنتخب البرازيلي.

وعن الهزيمة 1-7 أمام ألمانيا في المونديال البرازيل قبل توليه المسؤولية لإعادة هيبة الفريق، قال دونجا "كانت نتيجة لم يتوقعها أحد في ظل وجود لاعبين متميزين في صفوف الفريق ينشطون في أندية أوروبية كبيرة ويحرزون معها الألقاب. علينا منحهم الثقة والاهتمام".

وسبق لدونجا أن قاد المنتخب البرازيلي في الفترة من 2006 إلى 2010 وقاده للفوز بلقب كأس كوبا أمريكا عام 2007 في فنزويلا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com