مدرب ليفربول: سترلينج سيكمل عقده مع الفريق

مدرب ليفربول: سترلينج سيكمل عقده مع الفريق

لندن- توقع مدرب ”ليفربول“ الإنجليزي، بريندادن رودجرز، بقاء اللاعب رحيم سيترلينج ضمن صفوف الفريق حتى نهاية عقده، الذي يمتد لعامين آخرين، على الرغم من المزاعم بأن سترلينج سينتهز فرصة أي عرض جديد للرحيل.

وبات مستقبل سترلينج عرضة لتدقيق شديد من قبل وسائل الإعلام في إنجلترا منذ تعليقه لمفاوضات تجديد عقده، بالتزامن مع تصريحات صدرت هذا الأسبوع عن ايدي وارد، وكيل أعمال اللاعب، قال فيها إن سترلينج (20 عاما) لن يمدد عقده حتى إن عرض عليه 900 ألف جنيه استرليني (1.41 مليون دولار) أسبوعيا.

وألغى ليفربول لقاء مع سترلينج كان مقررا الجمعة لمناقشة مستقبل اللاعب عقب تعليقات وارد، إلا أن رودجرز يتوقع استئناف المحادثات عقب الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، مطلع الأسبوع المقبل، والتي سيواجه فيها ليفربول منافسه ستوك سيتي.

وقال رودجرز خلال مؤتمر صحافي، الجمعة: ”الحقيقة ببساطة هو أن رحيم يملك عامين في عقده مع ليفربول، وأتوقع منه أن يكمل العامين، وأن يواصل التصرف بشكل صريح وواضح كما كان يفعل منذ قدومه إلى النادي“.

وأضاف ”أوضح رحيم أنه يريد التحدث في نهاية الموسم (مع مسؤولي النادي). تركيزنا الآن ينصب على المباراة الأخيرة من الموسم، وأنا واثق أن المحادثات ستجري خلال فترة الصيف“.

وتابع ”لا أعتقد أن رحيم غير سعيد. أنه شاب يافع وتطور مستواه بشكل كبير خلال آخر ثلاثة مواسم، ويحدوني الأمل أن يواصل تطوره“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة