استبعاد عبد الله السعيد وضم نجيب ورحيل لمنتخب الفراعنة

استبعاد عبد الله السعيد وضم نجيب ورحيل لمنتخب الفراعنة

المصدر: إرم ـ من كريم محمد

كشف أسامة نبيه، المدرب العام للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، سبب استبعاد عبدالله السعيد، لاعب وسط الأهلي المتألق في الفترة الأخيرة، من الانضمام لمعسكر الفراعنة، وضم محمد نجيب وصبري رحيل.

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، قد قرر استبعاد عبدالله السعيد، رغم تألقه مع الأهلي، من القائمة التي تستعد لمواجهة بوروندي، الخميس المقبل، بالقاهرة، فيما ضم محمد نجيب وصبري رحيل، رغم ابتعادهما عن المشاركة في المباريات، لفترة طويلة.

وقال نبيه: ”حاجة المنتخب لضم أحد عناصر الخبرة في الدفاع، سبب ضم محمد نجيب“، مشيرًا إلى أن اللاعب شارك مع الأهلي في المباراة الأخيرة، وسيشارك خلال مواجهة الأفريقي التونسي، المقررة الأحد بالكونفدرالية الأفريقية“.

وأضاف: ”أما سبب عدم استدعاء عبدالله السعيد، فإنها ترجع إلى رؤية الجهاز الفني، في ضم عدد من الوجوه الجديدة بنفس مركزه، لاسيما وأن الأضواء دائماً ما تكون مسلطة على لاعبي القطبين“.

وعن ضم صبري رحيل، قال مدرب الفراعنة: ”رحيل أحد عناصر المنتخب التي نعتمد عليها في المباريات، وسبق له الانضمام في تصفيات كأس العالم“.

يذكر أن المنتخب المصري يواجه بوروندي، في إطار الاستعداد لمباراة تنزانيا، في تصفيات أمم أفريقيا 2017، المقرر إقامتها بالجابون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com