سواريز يودع جيرارد بكلمات مؤثرة

سواريز يودع جيرارد بكلمات مؤثرة

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

رغم أن فريق كريستال بالاس قد أفسد على النجم المخضرم ستيفن جيرارد لحظات تاريخية وتغلب على ليفربول في عقر داره 3-1 يوم السبت ضمن منافسات المرحلة قبل الأخيرة من الدوري الإنكليزي ، إلا أن جيرارد تلقى دعماً غير مسبوق من زملائه الحاليين والسابقين.

وجاءت هزيمة ليفربول بمثابة صدمة للفريق في المباراة الأخيرة لنجمه المخضرم على ملعب ”أنفيلد“ ، حيث ينتقل بنهاية الموسم للعب ضمن صفوف لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي.

وتلقى جيرارد الدعم من زملائه ، خاصة في الشوط الثاني ، من أجل تعزيز سجله التهديفي مع ليفربول لكنه أخفق في التسجيل مكتفيا ب185 هدفا خلال 709 مباراة بقميص الفريق في مسيرة استمرت 17 عاماً.

وكان من بين زملائه السابقين الذين دعموه بشدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الأوروغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة حالياً وليفربول سابقاً ، حيث كتب سواريز عبر حسابه الرسمي على ”فيسبوك“ : “ شكرا لك أيها الأسطورة على كل ما قدمته لي خلال فترة تواجدي في أنفيلد ، وكل ما قدمته من سعادة في عالم كرة القدم… شكرا لك يا صديقي على كل شيء. لقد كنت حقا واحداً من الأعظماء !!!

كما دعمه كذلك الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي وودعه برسالة نصية كتبتها بخط يده ونشرها عبر حسابه على ”إنيستاغرام“ ، جاء فيها : ”أنت رجل عظيم وقائد لطيف!.. لقد كان من دواعي سروري أن أترك الركلات الحرة وركلات الترجيح لك ، أتمنى لك التوفيق .. ووداعا يا صديقي“.

وكان جيرارد قد دخل أنفيلد ، برفقة بناته الثلاث ، في ممر شرفي شكله له اللاعبون واهتزت أرجاء الاستاد بالهتافات التي استمرت لدقائق ، وبعدها أطلق الحكم صافرة بداية المباراة الأخيرة للنجم المخضرم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة