الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره أمام التطواني
الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره أمام التطوانيالأهلي يسعى لمصالحة جماهيره أمام التطواني

الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره أمام التطواني

القاهرة- سيسعى "الأهلي" المصري بكل قوة لتحقيق الفوز على ضيفه "المغرب التطواني" عندما يواجهه السبت 2 أيار/ مايو الجاري، في إياب دور 16 لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد تراجع نتائجه في الدوري المحلي وابتعاده بشكل كبير عن المنافسة على اللقب.

وخسر الأهلي في آخر مبارياته أمام "المقاولون العرب" بهدف نظيف ليتوقف رصيده عند 46 نقطة، بعيدا عن غريمة التقليدي الزمالك المتصدر بفارق 11 نقطة.

ويأمل الأهلي في تجاوز عقبة منافسه المغربي لاستكمال مشواره في بطولته الإفريقية "المفضلة" باعتباره صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقبها وهو ثماني مرات.

وقال مدير قطاع الكرة في الأهلي، علاء عبد الصادق، إن لاعبي فريقه "يشعرون بأهمية المباراة وأهمية استعادة ثقة الجماهير بتحقيق الفوز والتأهل إلى دور المجموعتين".

ويحتاج الأهلي إلى الفوز بهدفين نظيفين حتى يضمن التأهل نظرا لسابق هزيمته في لقاء الذهاب في المغرب بهدف دون مقابل.

وأضاف عبد الصادق، في تصريح صحافي، "المدرب خوان جاريدو عقد أكثر من جلسة مع لاعبيه، شدد خلالها على أهمية المباراة بالنسبة للفريق والجماهير، وطالبهم بالتركيز الشديد واستغلال كل الفرص المتاحة لإحراز الأهداف".

وتابع "الجهاز الفني أعاد مع اللاعبين مشاهدة شريط مباراة الذهاب والتركيز على نقاط الضعف في صفوف الفريق الضيف".

وسيغيب عن الأهلي مهاجمه النيجيري بيتر ابيموبوي بسبب آلام في العضلات، كما يغيب حسين السيد الظهير الأيسر الذي يعاني من إصابة في الكتف.

وسيعتمد مدرب الأهلي في خط الهجوم على الثنائي عماد متعب، والإثيوبي صلاح الدين سعيد، كما سيحل صبري رحيل بديلا لحسين السيد المصاب.

ووصف المدرب جاريدو المواجهة بأنها "حاسمة"، قائلا في تصريح لموقع الأهلي الرسمي: "الأهلي يبحث عن نتيجة واحدة وهي الفوز لمواصلة المشوار في البطولة الأهم لجمهور الأهلي".

وستقام المباراة على استاد بتروسبوت في القاهرة الجديدة بعد أن رفض التطواني إقامتها على استاد السويس.

وقال حسام غالي لاعب الأهلي: "الأهلي لدية القدرة على تجاوز عقبة المغرب التطواني والوصول لدور المجموعات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com