قادة بريكس يؤكدون ضرورة احترام "سلامة الأراضي" اللبنانية

logo
رياضة

رومينيجه : الإصابات لن تؤثر على بايرن

رومينيجه : الإصابات لن تؤثر على بايرن
02 أبريل 2015، 8:07 م

قال كارل هاينتس رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني وحامل اللقب إن الفريق تعرض لإصابات موجعة مؤخراً.
وأضاف الأسطورة الألمانية : "إصابة ألابا مُوجعة لبايرن ميونخ, لكننا لن نسطيع تغيير هذا الحال ، سيكون من الخطأ, إذا ما قام بايرن ميونخ برثاء هذا الحال. يجب علينا التطلّع إلى الأمام, و بايرن يمتلك البدلاء الأكفاء ، وأتمنى لدافيد الصحة والعافية, كي يعود على أقل تقدير في المرحلة النهائية من هذا الموسم, حيث سيكون التنافس كبير على الفوز بالألقاب".
وعن الفرنسي ريبيري قال رومينيجه للموقع الرسمي للنادي البافاري : "في هذه الحالة أيضاً لا يُجدي الرثاء. عندما لا يكون في حالٍ جيد و يشعر بالآلام, فإنه لا يستطيع اللعب. إذا لم يتمكن يوم السبت من اللعب في دورتموند, فأتمنّى, أن يلعب أمام ليفركوزن ضمن ربع نهائي كأس الاتحاد. سيكون ذلك مهمّاً جداً, بسبب عدم تواجد روبن, الذي سيغيب أيضاً خلال الأسابيع القادمة عن الفريق".
أما عن مواجهة دورتموند فقال الرئيس التنفيذي للنادي البافاري : "لسنا بحاجة للتنبؤ بأن بروسيا دورتموند ليس راضياً عن موقعه الحاليّ في جدول الترتيب. لقد بدأ دورتموند الموسم بتطلّعات أخرى, لكن لا تزال لديه فرصة في حجز مقعد يؤهله إلى الدوري الأوروبي. يجب علينا تحضير أنفنسا على أن المباراة لن تكون سهلة المنال ، ستكون هذه المواجهة صعبة, ونحن نعرف الخصم جيدا و نكنّ له كل الإحترام.".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC