قادة بريكس يؤكدون ضرورة احترام "سلامة الأراضي" اللبنانية

logo
رياضة

ميسي "سليم" ونيمار يصالح مدافع تشيلي

ميسي "سليم" ونيمار يصالح مدافع تشيلي
02 أبريل 2015، 2:53 م

تكتسي مباراة ليلة الأحد القادم، التي يرحل خلالها برشلونة لملاقاة سيلتا فيجو أهمية خاصة، على اعتبار أنها أول امتحان للنادي بعد خوض اللاعبين الدوليين لمباريات رسمية وودية مع منتخبات بلدانهم، وهو ما أكد عليه حارس مرمى البلاوجرانا كلاوديو برافو.

وقال حارس مرمى منتخب تشيلي : "ليونيل ميسي يظهر بصحة جيدة، لقد ركض قليلا في المران الأخير لإزالة إرهاق الرحلة الطويلة، والفريق جاهز لمباراة يوم الأحد ، كل مكونات النادي تتمنى أن يكون كل اللاعبين في أحسن الأحوال، والكل يفكر في مصلحة الفريق أكثر من المصلحة الشخصية".

وعن بخصوص التدخل القوي، الذي قام به لاعب الشيلي جاري ميديل في حق زميله نيمار جونيور ، أوضح برافو أن "مثل هذه الأمور يجب أن تبقى داخل الملعب، إننا أشخاص راشدون، لقد تكلمت مع اللاعبين وأقنعتهما بهذا الأمر ، نيمار لاعب خطير جدا وحاسم في المباريات، وأنا أستمتع باللعب إلى جانبه في برشلونة".

ويتصدر برشلونة الليجا بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد الذي سيلتقي غرناطة في نفس اليوم ضمن المرحلة التاسعة والعشرين للمسابقة.

وعن مدى سعيه للفوز بكأس زامورا، قال برافو للموقع الرسمي للنادي : "أتمنى أن أكون متألقا في كل المباريات، وألعب بأفضل طريقة إلى آخر دقيقة هذا الموسم، وهذا الأمر أكثر أهمية من الفوز بلقب زامورا، وصراحة هدفي مثل باقي اللاعبين هو التتويج بلقب الدوري ودوري أبطال أوروبا وكأس الملك".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC