logo
رياضة

ريال مدريد يخطط للمستقبل بعد التوقيع مع دانيلو

ريال مدريد يخطط للمستقبل بعد التوقيع مع دانيلو
01 أبريل 2015، 8:22 ص

وجه ريال مدريد صفعة أخرى لمنافسه التقليدي برشلونة بعد التعاقد مع المدافع الأيمن البرازيلي دانيلو من بورتو مقابل 31.5 مليون يورو ليؤكد على سياسة الفريق الملكي في "تشبيب" فريقه من أجل ضمان المستقبل.

وبالتعاقد مع البرازيلي دانيلو رفع الفريق الملكي من تعاقداته هذا الموسم لأربع لاعبين شباب لازال المستقبل ينتظرهم بقوة وسيشكلون تعويضاً مناسباً للنجوم الحاليين.

وبدا الفريق الملكي تعاقداته مع المهاجم ماركو أسينسيو (19 سنة) من ريال مايوركا لمدة 6 مواسم في 5 كانون الأول /ديسمبر 2014 مقابل 3.9 مليون يورو فقط، وتركه معاراً لفريقه الأصلي لغاية نهاية الموسم الحالي علماً أن برشلونة كان مهتماً أيضاً باللاعب.

وجاءت الضربة الثانية من الفريق الملكي لكل كبار أوروبا في 22 كانون الأول / يناير الماضي بعد التعاقد مع الموهبة النرويجية مارتن أوديغارد (16 سنة) مقابل 2.3 مليون يورو مع حوافز قد تصل بالصفقة لـ 3.4 مليون يورو في حال التحاقه بالفريق الأول.

وبعده تعاقده مع الموهبة النرويجي بيوم واحد تعاقد ريال مدريد مع البرازيلي لوكاس سيلفا (22 سنة) مقابل 14 مليون يورو، قبل أن يسجل ضربة ثالثة لغريمه بالتعاقد مع البرازيلي دانيلو من بورتو في فاتح نيسان/ أبريل الحالي.

سياسة ريال مدريد المعتمدة على التعاقد مع الشباب تجعل من رحيل الويلزي غاريث بيل أمراً مستحيلاً في الصيف القادم لكون الجناح البالغ من العمر 25 سنة سيشكل قائد هذه المجموعة الشابة.

ويضم فريق ريال مدريد عدة لاعبين شباب أيضاً أبرزهم الفرنسي رافائيل فاران (21 سنة) والإسباني داني كارفخال (23 سنة) والكولومبي جيمس رودريغيز (23 سنة) والإسبانيان إيسكو (23 سنة) وخيسي رودريغيز (22 سنة) كما سيستعيد البرازيلي كاسيمبرو (23 سنة) المعار لبورتو البرتغالي في الصيف القادم.

كما يضم عدة لاعبين لا تتجاوز أعمارهم 25 سنة كالألماني توني كروس (25 سنة) والإسبانيان ناتشو (25 سنة) وأسيير إياراماندي (25 سنة).

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC