انشيلوتي يسعى لتدريب مانشستر سيتي – إرم نيوز‬‎

انشيلوتي يسعى لتدريب مانشستر سيتي

انشيلوتي يسعى لتدريب مانشستر سيتي

ذكرت تقارير صحافية إيطالية أن مدرب ”ريال مدريد“ الإسباني، كارلو انشيلوتي، فتح قنوات التفاوض مع ”مانشستر سيتي“ الإنجليزي، لخلافة مدرب الأخير الحالي، مانويل بيليغريني.

ويواجه المدرب الإيطالي شبح الإقالة من تدريب ريال مدريد قبل عام من نهاية عقده، في حالة خرج النادي الملكي خالي الوفاض من المسابقات التي يشارك فيها حاليا.

ورغم أن انشيلوتي توج في أول مواسمه مع ريال مدريد بثلاثة ألقاب، وفاز هذا الموسم بكأس العالم للأندية، فقد النادي الملكي أخيرا فرصة الفوز بكأس الملك بعد خروجه على يد أتلتيكو مدريد، كما أنه متخلف بفارق أربع نقاط عن برشلونة في صدارة الليغا، وسيواجه حصانه الأسود وجاره في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ما يجعله مهددا بالخروج في نهاية الموسم دون التتويج بأي لقب.

وأكدت صحيفة ”لاغازيت ديل سبور“ الإيطالية أن مانشستر سيتي ”حول وجهته نحو المدرب الإيطالي بعد تمديد الأرجنتيني دييغو سيميوني لعقده مع أتلتيكو مدريد وصعوبة التعاقد مع المدرب الألماني يورغان كلوب“.

وسيكون الفرنسي زين الدين زيدان، المرشح الأبرز لخلافة انشيلوتي في قيادة ريال مدريد، حيث يدرب حاليا الفريق الثاني، الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة.

كما يظهر المدرب الألماني يورغان كلوب، كبديل محتمل للإيطالي في الفريق الملكي، في حال قرر الرئيس فلورنتينو بيريز منح الأسطورة الفرنسية مزيدا من الوقت للتعلم واكتساب الخبرة قبل تسلم الفريق الأول لريال مدريد.

وكان انشيلوتي أكد سابقا بقاءه في منصبه حتى نهاية عقده صيف 2016 بعدما تحدث مع رئيس الفريق، لكن الجماهير الغاضبة من تراجع المستوى والنتائج ربما تدفع الإدارة للتعجيل برحيله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com