هاري كين يكشف سبب حل مشاكل الكاحل
هاري كين يكشف سبب حل مشاكل الكاحلهاري كين يكشف سبب حل مشاكل الكاحل

هاري كين يكشف سبب حل مشاكل الكاحل

قال هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا إن العمل مع أخصائي علاج طبيعي ساعده على حل مشاكل الكاحل التي أعاقت مسيرته.

وغادر كين الملعب عدة مرات في الماضي بسبب مشاكل في الكاحل لكنه ابتعد عن الإصابات هذا الموسم. كما تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية أثناء اللعب مع فريقه توتنهام هوتسبير في عام 2020 والتي تسببت في غيابه لمدة شهرين.

وقال المهاجم البالغ من العمر 29 عاما، إنه كان يعمل مع أخصائي علاج طبيعي منذ ثلاث سنوات وإنه في "مكان مختلف تماما" الآن.

وقال كين للصحفيين: "كنت أعاني من أجل اللعب باستمرار طوال الموسم. خاصة عندما تشارك في البطولات الكبرى، من الرائع أن تعرف أن جسمك في وضع جيد".

وأضاف: "يمكن أن تتعرض للإصابة في أي لحظة، سواء بسبب تدخل عنيف أو تحرك سيئ، لكنني أعتقد أنه عندما يكون ذهنك خاليا وتلعب باستمرار لفترة من الوقت، فهذا بالتأكيد يساعد في حالتك الذهنية".

وتابع مهاجم توتنهام: "ظللت أتعرض لإصابات في الكاحل مما أدى إلى إصابة أكبر في عضلات الفخذ الخلفية؛ نظرا لأنني تقدمت في السن وأصبحت أكثر نضجا، فأصبحت أعرف المزيد عن جسدي".

وأتم: "عندما يمكنك الدفع وعندما لا يجب عليك الضغط بقوة.. لقد ساعدني ذلك للعب باستمرار على المستوى الحالي".

وسيلعب منتخب إنجلترا، الذي حقق انتصارين وتعادلين في مباريات دور المجموعات الأربع بدوري الأمم الأوروبية حتى الآن، مع إيطاليا في ميلان في وقت لاحق اليوم الجمعة، ثم يستضيف ألمانيا في ويمبلي يوم 26 سبتمبر أيلول الحالي.

ساوثغيت يدعم ماغواير
قال غاريث ساوثغيت مدرب منتخب إنجلترا، إنه مستعد لوضع سمعته على المحك لدعم هاري ماغواير، لكن مكان المدافع في الفريق سيصبح صعبا إذا استمر غيابه عن المشاركة في المباريات مع ناديه.

ولم يبدأ ماغواير، الذي ساعد إنجلترا في الوصول إلى نهائي بطولة أوروبا العام الماضي، آخر أربع مباريات لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق يونايتد أربعة انتصارات متتالية في الدوري منذ بداية آخر مباراة شارك فيها ماغواير أساسيا بالدوري وهي الهزيمة 4-صفر أمام برينتفورد.

وقال ساوثغيت للصحفيين قبل مواجهة إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية: "من الواضح أنه ليس وضعا مثاليا (مع ماغواير). نحن بعد أسابيع قليلة فقط من فترة الإعداد للموسم، لذلك من الناحية البدنية إذا خاض اللاعبون 90 دقيقة كاملة فلا بأس من ذلك".

وأضاف: "بعد سبعة إلى ثمانية أسابيع أخرى، سيصبح ذلك أكثر تعقيدا. لكنه لاعب مهم بالنسبة لنا ومن المهم دعم أفضل لاعبينا. مهما كانت السمعة التي أمتلكها فأنا أدعمه".

وتقترب إنجلترا من الهبوط للدرجة الثانية بعد أن حصدت نقطتين من أول أربع مباريات، بما في ذلك هزيمتان مفاجئتان أمام المجر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com