ترتيب الدوري الإيطالي.. فوز تاريخي لمونزا على يوفنتوس.. وأودينيزي يصعق إنتر ميلان (فيديو)
ترتيب الدوري الإيطالي.. فوز تاريخي لمونزا على يوفنتوس.. وأودينيزي يصعق إنتر ميلان (فيديو)ترتيب الدوري الإيطالي.. فوز تاريخي لمونزا على يوفنتوس.. وأودينيزي يصعق إنتر ميلان (فيديو)

ترتيب الدوري الإيطالي.. فوز تاريخي لمونزا على يوفنتوس.. وأودينيزي يصعق إنتر ميلان (فيديو)

حقق مونزا فوزه الأول هذا الموسم بشكل مفاجئ بنتيجة 1/0 على يوفنتوس الذي فشل في التعامل مع النقص العددي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي اليوم الأحد.

وبدا أن معاناة يوفنتوس لا تتوقف حيث تعرض لاعبه العائد من الإصابة أنخيل دي ماريا للطرد قبل الاستراحة بخمس دقائق بسبب الاعتداء بمرفقه على أرماندو إيتسو في صدره.

وصنع يوفنتوس عددا قليلا من الفرص الخطيرة في الشوط الأول وفشل في هز الشباك، وتحسن أداء مونزا في الشوط الثاني وضغط على منافسه بينما اكتفى منافسه العملاق بالاعتماد على الهجمات المرتدة.

وأصبح البديل كريستيان جيتكير بطلا لمشجعي مونزا بعدما قابل كرة عرضية من باتريك تشوريا وسجل هدف الانتصار في الدقيقة 74.

ولم يكن بوسع ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس الجلوس على مقاعد البدلاء بسبب طرده خلال التعادل 2/2 مع سالرنيتانا يوم الأحد الماضي بسبب الاعتراض على إلغاء هدف بواسطة حكم الفيديو المساعد.

وسيلعب مونزا في الجولة المقبلة في ضيافة سامبدوريا في الثاني من أكتوبر تشرين الأول، عقب التوقف الدولي، بينما يستضيف يوفنتوس منافسه بولونيا في اليوم ذاته.

وهذا أول فوز في تاريخ مونزا على حساب منافسه يوفنتوس، وخسر يوفنتوس للمرة الأولى في الدوري الإيطالي هذا الموسم، علما أنه فاز مرتين وتعادل 4 مرات.

وهذه الخسارة الأولى ليوفنتوس في الدوري الإيطالي والثالثة في مختلف البطولات يوفنتوس، علما أنه لم يحقق الفوز في آخر 5 مباريات في مختلف المسابقات (تعادل مرتين وخسر 3 مرات)

خسارة إنتر ميلان
وسقط فريق إنتر ميلان في فخ الخسارة أمام أودينيزي، بنتيجة (1-3)، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، على ملعب "الفريولي" في الجولة السابعة للدوري الإيطالي لكرة القدم.

وافتتح نيكولو باريلا التهديف مبكرا، وأحرز الهدف الأول للإنتر في الدقيقة الخامسة، بينما أدرك زميله ميلان شكرينيار هدف التعادل في الدقيقة 22 بالخطأ في مرماه، ثم أضاف ياكا بيول الهدف الثاني في الدقيقة 84، قبل أن يعزز تونغاي أرسلان الفوز بهدف ثالث في الدقيقة 93 من المواجهة.

وسدد فريق إنتر ميلان 14 تصويبة خلال المباراة، منها 3 تسديدات فقط على المرمى، تمكن حارس أودينيزي من التصدي لها.

serie-a-monza-v-juventus
serie-a-monza-v-juventus

من جانبه أطلق فريق أودينيزي 20 تسديدة خلال المباراة، منها 6 تصويبات بين القائمين والعارضة.

وحقق أودينيزي فوزه الخامس مقابل تعادل وحيد وهزيمة واحدة، فيما خسر إنتر للمرة الثالثة مقابل 4 انتصارات.

وبهذه النتيجة يحتل فريق أودينيزي صدارة الدوري الإيطالي "مؤقتا" برصيد 16 نقطة، فيما بقي إنتر ميلان في المركز السابع برصيد 12 نقطة.

ومنذ أول ظهور له مع إنتر موسم 2017/18 لم يسجل أي لاعب أهدافا في مرماه بالخطأ أكثر من ميلان سكرينيار في الدوري الإيطالي (4 أهداف، مثل فرانشيسكو فيكاري).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com