عزيز البدراوي: مصير من سيبقى ومن سيرحل عن الرجاء يتحدد اليوم
عزيز البدراوي: مصير من سيبقى ومن سيرحل عن الرجاء يتحدد اليومعزيز البدراوي: مصير من سيبقى ومن سيرحل عن الرجاء يتحدد اليوم

عزيز البدراوي: مصير من سيبقى ومن سيرحل عن الرجاء يتحدد اليوم

نفى عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء المغربي ما تردد عن نية إدارته الاستغناء عن 11 لاعبًا من صفوف الفريق، استعدادًا للموسم الجديد، بعد تولي التونسي فوزي البنزرتي، تدريب الفريق.

وكانت تقارير صحفية مغربية أشارت إلى أن البدراوي قرر بالاتفاق مع البنزرتي الاستغناء عن اللاعبين الأساسيين وعمل "غربلة" في صفوف الفريق مع بداية الموسم الجديد.

ونفى البدراوي هذه التقارير جملة وتفصيلًا، وأكد أن اللجنة التقنية ستحدد، مساء اليوم الجمعة، قائمة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق، بعد نهاية الموسم.

وقال البدراوي في تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام": "سنحدد، مساء اليوم، من سيرحل ومن سيبقى خلال اجتماع اللجنة التقنية عبر تقنية (الويبكام) نظرًا لظروفي الصحية، على أن نخبر جماهيرنا بما تقرر".

وانتقد رئيس الرجاء مجددًا بعض مروجي الشائعات حول انتدابات الفريق، قائلًا: "أقول لمن تؤرقهم السرية التي ندبر بها ملف الانتدابات، ومصير اللاعبين سواء من داخل البيت الرجاوي أو من خارجه 'سيروا قلّبوا على أمور أخرى اقضوها وخلّونا نُصلح ما أفسده الدهر داخل نادي الرجاء".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com