بعد اقترابه من النصر السعودي.. زوجة الحارس ديفيد أوسبينا تشعر بالضيق لرحيله عن نابولي
بعد اقترابه من النصر السعودي.. زوجة الحارس ديفيد أوسبينا تشعر بالضيق لرحيله عن نابوليبعد اقترابه من النصر السعودي.. زوجة الحارس ديفيد أوسبينا تشعر بالضيق لرحيله عن نابولي

بعد اقترابه من النصر السعودي.. زوجة الحارس ديفيد أوسبينا تشعر بالضيق لرحيله عن نابولي

‏كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن زوجة الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا تشعر بخيبة أمل لمغادرته نادي نابولي، واقترابه للانتقال إلى النصر السعودي.

وقال موقع "Areanapoli" الإيطالي، يوم الأحد، إن زوجة الحارس الكولومبي كانت تسعى لأن تبقيه في إيطاليا، حيث إنها الأكثر خيبة أمل، بسبب ترك أوسبينا نابولي بمفرده من أجل المال.

وأشار الموقع إلى أن أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، حاول إقناع أوسبينا بالاستمرار مع الفريق بناء على نصيحة المدرب لوتشيانو سباليتي، ولكن دون جدوى، فقد طلب حارس المرمى راتبا يتجاوز 3 ملايين يورو، وهو مبلغ كبير للغاية.

وقام النصر بتقديم عرض لأوسبينا بناء على رغبة رودي غارسيا، المدرب الجديد للعالمي، حيث قدم النصر للحارس راتبا سنويا يبلغ 3.5 مليون يورو لمدة عامين.

وذكرت تقارير صحفية، أن هناك اجتماعا قد عقد بين الحارس الكولومبي أوسبينا ووكيل أعماله مع ممثل إدارة نادي النصر في دبي قبل توقيع العقد الرسمي.

وكان الحارس الكولومبي يملك عدة عروض أخرى من ريال مدريد وفياريال الإسبانيين، بالإضافة لعروض من المكسيك، بجانب النصر السعودي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com