ترتيب الدوري المصري: الزمالك يحبط انتفاضة سيراميكا ويواصل الانفراد بالصدارة
ترتيب الدوري المصري: الزمالك يحبط انتفاضة سيراميكا ويواصل الانفراد بالصدارةترتيب الدوري المصري: الزمالك يحبط انتفاضة سيراميكا ويواصل الانفراد بالصدارة

ترتيب الدوري المصري: الزمالك يحبط انتفاضة سيراميكا ويواصل الانفراد بالصدارة

واصل نادي الزمالك الانفراد بصدارة ترتيب الدوري المصري بعد أن أحبط انتفاضة سيراميكا وخطف فوزا غاليا بنتيجة 3-2.

وخلال اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 23 للدوري الممتاز تقدم الزمالك 3/0، قبل أن يحرز سيراميكا هدفين متتاليين ويقترب من التعادل، ولكن نجح الزمالك في الخروج بالمباراة لبر الأمان وإضافة ثلاث نقاط غالية لرصيده.

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمى: محمد طارق – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد في خط الدفاع، عبد الله جمعة – سيد عبد الله”نيمار” – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي في خط الوسط، سيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

تقدم إمام عاشور لصالح الزمالك في الدقيقة 27 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بمدافعي الفريق الضيف وسكنت شباك عامر عامر.

وعزز سيف الدين الجزيري تقدم الزمالك بالهدف الثاني في الدقيقة 39 بعد متابعته لتسديدة إمام عاشور القوية من خارج منطقة الجزاء، وتصدى لها عامر عامر وعادت الكرة لسيف الدين ليسكنها في شباك سيراميكا.

وفي الشوط الثاني ومن هجمة مرتدة رائعة نجح أحمد سيد زيزو في تسجيل الهدف الثالث للزمالك، بعدما استلم كرة من بن شرقي أمام المرمى ليسكنها يسار الحارس.

الإسماعيلي يواصل الترنح
وفي ما يلي جدول ترتيب الدوري المصري:

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com