حمد إبراهيم: والدة إيهاب جلال تبكي وامتنعت عن تناول الدواء حزنا على تصريحات إقالة ابنها (فيديو)
حمد إبراهيم: والدة إيهاب جلال تبكي وامتنعت عن تناول الدواء حزنا على تصريحات إقالة ابنها (فيديو)حمد إبراهيم: والدة إيهاب جلال تبكي وامتنعت عن تناول الدواء حزنا على تصريحات إقالة ابنها (فيديو)

حمد إبراهيم: والدة إيهاب جلال تبكي وامتنعت عن تناول الدواء حزنا على تصريحات إقالة ابنها (فيديو)

حرص حمد إبراهيم، المدير الفني السابق للنادي الإسماعيلي، على دعم إيهاب جلال، مدرب منتخب مصر، في ظل الهجوم عليه بعد خسارته أمام إثيوبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

وكان حمد إبراهيم قد لازم إيهاب جلال خلال مسيرته التدريبية وعمل معه في العديد من الأندية، مثل مصر المقاصة وبيراميدز كمدرب مساعد في الجهاز الفني.

وأدلى جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بتعليقات مثيرة للجدل، يوم السبت، بعدما ألمح إلى بدء البحث عن مدرب أجنبي، قبل أن يحاول تحسين الصورة ويقول إن هذا لا يعني اتخاذ قرار بإقالة جلال.

وأعلن الاتحاد المصري أنه سيعقد اجتماعا، يوم الخميس، وسيتخذ بعض القرارات الحاسمة، بينما تلعب مصر مع كوريا الجنوبية وديا يوم الثلاثاء في مباراة قد تكون الثالثة والأخيرة لجلال مع منتخب بلاده.

وخسر منتخب مصر من إثيوبيا بهدفين دون رد، يوم الخميس الماضي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وقال حمد إبراهيم في تصريحات تلفزيونية: "لا يوجد إنسان في الدنيا يستطيع أن يتحمل ما حدث مع إيهاب جلال، عيب ما حدث معه وأن نستكثر على أحد منصبه، وهناك أشخاص (أكل عيشهم) في تجريح الناس، هل تتخيلوا أن الله سيترككم؟".

وأضاف: "أقسم بالله والدة إيهاب جلال متأثرة بما حدث ورفضت أن تتناول الدواء، ويجب أن نراعي مشاعر أسر الناس، السيدة تبكي بسبب ما حدث، وليه نعمل في بعضنا هكذا، لماذا كادر جيد نعمل فيه ما حدث".

وأردف: "إيهاب جلال مدرب كبير وبدأ من الصفر، ومشكلتنا في أن الشخص المؤدب الذي لا يرد يظنه الناس ضعيفًا وهذه مشكلتنا في بلدنا من يأخذ حقه صاحب الصوت العالي، لكن هذا ليس ضعفا، هو يحترم نفسه والناس، لكن متى سيحترم الناس بعضهم البعض؟ الرجل يتعرض لضغط غير عادي، كفاية التجريح الذي يحدث".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com