استعدادًا لإقالة إيهاب جلال.. اتحاد الكرة المصري يؤكد بحثه عن مدير فني أجنبي جديد
استعدادًا لإقالة إيهاب جلال.. اتحاد الكرة المصري يؤكد بحثه عن مدير فني أجنبي جديداستعدادًا لإقالة إيهاب جلال.. اتحاد الكرة المصري يؤكد بحثه عن مدير فني أجنبي جديد

استعدادًا لإقالة إيهاب جلال.. اتحاد الكرة المصري يؤكد بحثه عن مدير فني أجنبي جديد

أعلن جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، عن بدء البحث عن مدير فني أجنبي جديد خلفًا للمدرب الحالي إيهاب جلال، وتكليف عضوي المجلس حازم إمام ومحمد بركات بهذا الملف.

وقال جمال علام في تصريحات تلفزيونية: "إيهاب جلال لم يكمل 10 أيام مع المنتخب ونشعر بالحزن لما حدث في إثيوبيا ولا نقول تبريرات، وكلفت حازم إمام، ومحمد بركات، بالبحث عن مدربين أجانب، وكنا سنعلن هذا الأمر بعد لقاء كوريا الجنوبية الودي، يوم الخميس المقبل، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي تعهد بتوفير دولارات في حالة التعاقد مع مدير فني أجنبي، وليس لدينا مانع بعودة البرتغالي كارلوس كيروش لقيادة المنتخب، ولم أكن أنا السبب وراء رحيله من الأساس".

وأضاف: "نهتم بحالة اللاعبين النفسية قبل مواجهة كوريا، لذلك كان من غير المنطقي إعلان رحيل الجهاز الفني عقب مباراة إثيوبيا، لا يصح أن نتحدث عن عدم خوض مباراة كوريا الودية لأن هناك تعاقدات تحكم ذلك".

وواصل: "هناك حملة قوية ضد اتحاد الكرة والغرض منها هو رحيل مجلس إدارة الاتحاد، نشعر بالحزن لما حدث في إثيوبيا ولا نقول تبريرات".

وتابع: "إيهاب جلال ليس لديه ثقة بنفسه من البداية لأن الكل كان يهاجمه، ولم يقف أحد مع إيهاب جلال مثلما يقفون مع المدرب الأجنبي، وعند اختيار مدير فني جديد خلفًا لكيروش لم يكن لدينا دولارات في خزينة اتحاد الكرة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com