محمد الشوربجي بعد تخليه عن الجنسية المصرية: أتطلع لكتابة تاريخ مع إنجلترا
محمد الشوربجي بعد تخليه عن الجنسية المصرية: أتطلع لكتابة تاريخ مع إنجلترامحمد الشوربجي بعد تخليه عن الجنسية المصرية: أتطلع لكتابة تاريخ مع إنجلترا

محمد الشوربجي بعد تخليه عن الجنسية المصرية: أتطلع لكتابة تاريخ مع إنجلترا

أكد لاعب الاسكواش المصري، محمد الشوربجي، أنه متحمس للغاية للحصول على البطولات، بعدما قرر المشاركة باسم المنتخب الإنجليزي.

وقال الشوربجي في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي للاسكواش، إنه أعلن مشاركته باسم منتخب إنجلترا بدلاً من بلده الأم مصر.

وأضاف المصنف الثالث عالمياً في اللعبة وبطل العالم في 2017: "أنا متحمس حقًا بشأن هذا التحدي والمرحلة التالية من مسيرتي، أريد أن أحاول أن أقدم كل ما بوسعي للبلد الذي دعمني لسنوات عديدة".

وتابع: "ساعدني الاسكواش الإنجليزي كثيرًا وعندما يكون لديك أشخاص يقدرونك لما أنت عليه على هذا النحو، دون توقع أي شيء منك، فقد كان ذلك يعني الكثير بالنسبة لي دائمًا. عندما أتيحت لي الفرصة لتمثيل إنجلترا، شعرت بالحماس الشديد لدرجة أنني أستطيع رد الجميل للأشخاص الذين قدموا الكثير من أجلي. لقد فزت بالعديد من الألقاب في مصر، وأشعر أنني مدين لإنجلترا لمحاولة الفوز بالألقاب لهم وهم يلعبون تحت العلم الإنجليزي".

وأوضح: "أود الفوز ببطولات عالمية أخري وأعود للمركز الأول في العالم تحت اسم المنتخب الإنجليزي وسأبذل قصارى جهدي لذلك".

وستكون أول بطولة لمحمد الشوربجي تحت العلم الإنجليزي هي بطولة نيكر موريشيوس المفتوحة، وهي إحدى جولات الاسكواش العالمية، التي ستنطلق اليوم الثلاثاء، وتستمر حتى 11 من يونيو (حزيران) الجاري، يليها الظهور الأول للبطولة الوطنية البريطانية للاسكواش في مانشستر بين 14 و18 من الشهر ذاته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com