فوزي لقجع: زمن الفساد في الكاف انتهى.. ولولا الظلم التحكيمي لكان نهائي دوري الأبطال بين الرجاء والوداد
فوزي لقجع: زمن الفساد في الكاف انتهى.. ولولا الظلم التحكيمي لكان نهائي دوري الأبطال بين الرجاء والودادفوزي لقجع: زمن الفساد في الكاف انتهى.. ولولا الظلم التحكيمي لكان نهائي دوري الأبطال بين الرجاء والوداد

فوزي لقجع: زمن الفساد في الكاف انتهى.. ولولا الظلم التحكيمي لكان نهائي دوري الأبطال بين الرجاء والوداد

قال فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي "فيفا"، إن زمن "الفساد والاحتكار" في الكاف انتهى.

وأدلى لقجع بتصريحات نارية لصحيفة "الصباح" المغربية، بعد فوز الوداد المغربي بلقب دوري أبطال أفريقيا، قائلا: "زمن الاحتكار والفساد الكروي في أفريقيا اللذين هيمنت عليهما بعض البلدان وتمكنت بواسطتهما من الحصول على مجموعة من الألقاب قد انتهى".

وقال: "المغرب يعيش حدثا تاريخيا فريدا من نوعه سينهي هيمنة الأشقاء في مصر وتونس".

وأضاف: "الظلم كان سائدا في الكرة الأفريقية وهو ما جعل الفرق المغربية تقصى في الأدوار التمهيدية أو ربع النهائي، قبل أن تتضافر الجهود وتصبح للمغرب كلمته في أفريقيا".

وواصل: "نهاية زمن الفساد سيكون بداية عهد جديد للسيطرة المغربية على الكرة الأفريقية بلعب وتحكيم نظيفين، مستشهدًا بأن نهضة بركان لعب 3 نهائيات في أربع سنوات، وفاز بلقبين، في حين هيمن الوداد على دوري الأبطال وفاز بلقبين في السنوات الخمس الأخيرة، والشيء نفسه بالنسبة إلى نادي الرجاء".

واختتم: "المباراة النهائية كان من المفترض أن تجمع بين الوداد والرجاء لولا ظلم التحكيم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com