تركي العجمة: مباريات الدوري السعودي المقبلة ليست لضعاف القلوب (فيديو)
تركي العجمة: مباريات الدوري السعودي المقبلة ليست لضعاف القلوب (فيديو)تركي العجمة: مباريات الدوري السعودي المقبلة ليست لضعاف القلوب (فيديو)

تركي العجمة: مباريات الدوري السعودي المقبلة ليست لضعاف القلوب (فيديو)

أعرب الإعلامي الرياضي تركي العجمة عن حماسته الشديدة للجولتين المقبلتين في الدوري السعودي حيث سيتم فيهما حسم من سيحصد لقب البطولة بين الاتحاد والهلال.

وحقق الهلال فوزه العاشر في 11 مباراة بالتفوق 2-صفر على أبها، أمس، ليستغل خسارة الاتحاد 1-صفر أمام الطائي، ويتساوى معه في نفس الرصيد البالغ 61 نقطة، لكن "الزعيم" يملك الأفضلية في المواجهة المباشرة.

وسيضمن الهلال الاحتفاظ بلقب الدوري إذا فاز في آخر جولتين على الفتح والفيصلي، بينما سيحاول الاتحاد الفوز على الاتفاق والباطن وانتظار تعثر غريمه المتصدر الجديد.

وقال العجمة، عبر برنامجه الرياضي، مساء الأحد: "في يومين مباريات الدوري السعودي ليست لضعاف القلوب، اللي قلبه رهيف لا يتابع الجولتين المتبقيتين والجولة التي انتهت فيها من الجنون ما فيها، وأقول اللي قلبه ضعيف لا يتابع".

وأضاف: "الدوري الآن يترنح يمينا ويسارا، حتى في مناطق الهبوط، فالدوري في الأيام المقبلة ليس لضعاف القلوب، سيناريو مجنون حدث أمس ما بين الهلال وأبها، والاتحاد ضد الطائي، الاتحاد في آخر 3 مباريات حصد نقطة واحدة من أصل 9 نقاط ممكنة وهذا أسوأ توقيت تفقد فيه نقاطا، في المقابل الهلال بعد فترة التوقف لعب عدة مباريات وأكملها بحصد نقاط أبها".

وتابع: "ولا أعرف لماذا يتهمني أحد بأنه يسعدني خسارة الاتحاد وكيف أقول لضيف مثلا هاجم الاتحاد، وسيأتي يوم ونرد على كل هذه الاتهامات".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com